آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


بتمويل انتقالي شبوة .. تدشين الرش التعقيمي للوقاية من الأوبئة في سبع من مديريات المحافظة

الأربعاء - 13 مايو 2020 - 02:26 ص بتوقيت عدن

بتمويل انتقالي شبوة .. تدشين الرش التعقيمي للوقاية من الأوبئة في سبع من مديريات المحافظة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بتمويل ملتقى أبناء شبوة الخيري 1 3 لتنفيذ الرش التعقيمي في المحافظة.

ودشن الملتقى عصر يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020م الرش التعقيمي والذي أطلقوا عليها مُبادرة «سلامة شبوة مسؤوليتنا» للرش التعقيمي للوقاية من جائحة فيرُوس كورونا والمكرفس التي تعاني منها محافظة شبوة في الوقت الراهن ..

حيثُ نفذت فرق الملتقى التطوعية الرش التعقيمي في سبع مديريات «حبان - عسيلان - عرماء - بيحان - مرخة السفلى - نصاب - الروضة»

واستهدف فريق الرش والتعقيم في مديرية بيحان مجموعة من المساجد والشوارع العامة والمحلات التجارية ومستشفى بيحان العام ، وقام فريق الرش في مديرية مرخة السفلى بإستهداف عدداً من المساجد وسوق الخضار والفواكه والمحلات التجارية وسوق مجمع مرخة ، وفي مديرية نصاب استهدف فريق الرش العديد من المساجد والمحلات التجارية وسوق الخضار في المدينة ..

كما استهدفت في مديرية عسيلان سوق العسيلة والمفرق ومسجد بكمة ومستشفى المديرية من قبل فريق الرش التعقيمي ، وفي مديرية حبان استهدف فريق الرش عدداً من المساجد وشوارع حبان المدينة والمحلات التجارية ومستشفى المديرية وسيارات بعضاً من المواطنين ، وقام فريق الرش بمديرية عرماء بإستهداف جميع مساجد قرية الثجة والمحلات التجارية ، فيما استهدف فريق الرش التعقيمي في مديرية الروضة السوق العام للمديرية والعديد من المساجد والشوارع العامة والمحلات التجارية ومستشفى المديرية ..

ونالت مُبادرة «سلامة شبوة مسؤوليتنا» للرش التعقيمي لمكافحة الاوبئة في المديريات السبع ، استحسان وارتياح المواطنين مقدمين الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساعد وتابع ودعم ونفذ عمليات الرش التعقيمي للوقاية من الأوبئة وتحديداً فيرُوس كورونا والمكرفس وحمى الضنك .


هذا وسوف ستستمر الحملة لتغطي بقية مديريات محافظة شبوة خلال اليومين القادمين .