آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:39ص

أخبار عدن


بدعم كويتي.. مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع مشروع الذبائح واللحوم للأسر الفقيرة وطلاب العلم في اليمن

الأربعاء - 13 مايو 2020 - 12:58 ص بتوقيت عدن

بدعم كويتي.. مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزع مشروع الذبائح واللحوم للأسر الفقيرة وطلاب العلم في اليمن

عدن(عدن الغد)نظير كندح

من خلال الأهداف المرجوه التي تسعى المؤسسة في تنفيذها هي المساهمة الفاعلة في تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذه للأرواح للأسر المنكوبة والأشد ضعفاً .. قامت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية - اليمن صباح أمس بتدشين مشروع توزيع الذبائح واللحوم للأسر الفقيرة وطلاب العلم في كل من محافظات " عدن- لحج - حضرموت " والتي تأتي بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة - جزاهن الله خير الجزاء ..


وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية الشيخ/ نظيم الكلدي في في تصريح خاص للصحيفة : إن بصمات الكويت واضحة في كل مكان وزمان في بلاد اليمن ونحن في يومنا هذا - صباح أمس - نقوم بتدشين مشروع توزيع الذبائح واللحوم للأسر الفقيرة وطلاب العلم بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة جزاهن الله خير الجزاء ..


مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة ممثلة بـأميرها وشعبها فنسأل الله عز وجل أن يحفظ الكويت وان يسلمهم من كل مكروه وشر .


وقال مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة أ/ عرفان محمد بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والمتعففة وطلاب العلم في كل محافظات " عدن - لحج - حضرموت " ..


معرباً عن شكره وتقديره لكل الفضلاء والأحباب من دولة الكويت الشقيقة لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .


وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة وكذا مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية والجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني.


حضر التدشين المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية
د/ علي الدويل ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة أ/ عاصم القباطي ومسؤول الخدمات اللوجستية في المؤسسة أ/ علي الزهاري ..