آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة أبين يدشن حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا في زنجبار وخنفر

الثلاثاء - 12 مايو 2020 - 11:14 م بتوقيت عدن

مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة أبين يدشن حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا في زنجبار وخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في محافظة ابين اليوم الثلاثاء 12/ 5/ 2020 م .

الحملة التوعوية من منزل الى منزل للوقاية من فيروس كورونا بمديريتي زنجبار وخنفر في إطار الحملة التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية البيئة في عدد من المحافظات .


هذا وقد صرح الاستاذ / ناصر الصاعدي مديرعام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة بان هذه الحملة تأتي ضمن الحملات التوعوية التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية البيئة في عدد من المحافظات المحررة .

وذلك لما لها من اهمية في جانب التوعية للوقاية من فيروس كورونا من خلال النزول الميداني لجميع الفرق في المحافظات من اجل توعية الناس والمواطنين عبر توزيع البروشورات والملصقات التوعوية والصحية للوقاية من فيروس كورونا .


مشددا في الوقت نفسه على اهمية التباعد المجتمعي بين الافراد والاشخاص في المجتمع .


واضاف : وان الحملة في المحافظة وخاصة في زنجبار وخنفر ستكون على مدا يومين متتاليين حيث ستقوم الفرق الميدانية بتوزيع البروشورات والملصقات في جميع الحارات ومن منزل الى منزل .


واشار الى ان مكتب حماية البيئة في المحافظة يعمل في ظروف استثنائية وظروف صعبة جداً في ظل احتدام المواجهات المسلحة الدائرة في المحافظة ، وبحسب الامكانيات المتاحة .
شاكرا ومثمنا دور وجهود جميع الاخوة العاملين بمكتب حماية البيئة في المحافظة وكذلك الفرق الطوعية العاملة لجمعية الحياة للبيئة والتنمية بالمحافظة في الميدان .


من جانب اخر قام أ/ محمد قائد مدير التوعية بمكتب البيئة بتقسيم فريق النزول من المتطوعات الى اربع مجموعات وفرق مكلفة للنزول في المحافظة والمديريات المستهدفة .

 

*من ناصر الجريري