آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:09ص

أخبار المحافظات


مناقشة مختلف اوضاع مديرية نصاب والمستشفى العام فيها

الثلاثاء - 12 مايو 2020 - 02:43 ص بتوقيت عدن

مناقشة مختلف اوضاع مديرية نصاب والمستشفى العام فيها

عتق ((عدن الغد)) خاص

 

اطلع مدير عام مديرية نصاب ناصر المرزقي اليوم على مختلف أوضاع المستشفى العام بالمديرية وعلى طبيعة الخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين .

 وناقش مع أدارة المستشفى احتياجات المستشفى من الكوادر الصحية والأجهزة الطبية , وقضايا وهموم كوادره العاملة . وأكد على ضرورة اهتمام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بأوضاع المستشفى وتوفير احتياجاته الأساسية , منوها بأهمية خدماته لأبناء المديرية .

ووجه المرزقي بضرورة استكمال تجهيزات غرفة العزل الصحي بالمستشفى وتزيدوها بكافة المستلزمات الطبية . منوها بدورها الوقائي والخدمي للحالات التي يمكن الاشتباه بإصابتها بفيروس كرونا., مشددا على ضرورة انتظام عمل النوبات بالمستشفى على مدار الساعة ومحاسبة الكوادر الصحية المقصرة في عملها و ضرورة تفعيل عمل فريق الاستجابة بالمديرية في هذه الأيام .

و اشرف المرزقي على توزيع مجموعات من البطانيات والفرش المقدمة من إحدى رجال الخير للمستشفى , وثمن استعداده بمواصلة دعمه للمستشفى وتزويده بغسالة كبيرة .

إلى ذلك ترأس مدير عام نصاب ناصر المرزقي اجتماعا مشتركا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية والمجلس الاهلي فيها .

وناقش الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس عبدالله المصعي مختلف الاوضاع العامة بالمديرية والإجراءات الاحترازية المتخذة لحمياتها من جائحة فيروس كورونا .

وشدد المرزقي على ضرورة العمل بالتوجيهات الصادرة من لجنة الطوارئ بالمحافظة والاسترشاد بها في خطة مكافحة الوباء بالمديرية مشيدا بمبادرة رجال الخير بالمديرية ودعهم في حملة الرش لمكافحة البعوض الناقل للامراض الوبائية والمزمع تنفيذها في مركز المديرية ووادي الحنك .

ووجه المرزقي مكتب الاشغال بالمديرية بضرورة العمل على تنفيذ توجيهات مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عوض بن الوزير بشان ترميم المحلات التجارية بسوق المديرية وتجديد واجهاتها و منوها باهمية ذلك في ابراز الوجه الجمالي لمركز المديرية .

كما وجه مدير مشروع المياه بضرورة العمل على تصفية بئر المشروع في اقرب وقت ممكن .