آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


حضرموت : الوكيل الجريري يتفقد سير العمل في مستشفيات المديريات الشرقية

الإثنين - 11 مايو 2020 - 12:01 ص بتوقيت عدن

حضرموت : الوكيل الجريري يتفقد سير العمل في مستشفيات المديريات الشرقية

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري مساء اليوم سير العمل في مستشفيات المديريات الشرقية بساحل حضرموت، وخلال الزيارة التفقدية لمستشفى مديرية الديس الشرقية ومديرية الريدة الشرقية  شدد الوكيل الجريري على ضرورة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والعناية بهم والرعاية الصحية الكاملة ، وعلى كافة الطواقم الطيبة اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا وتوعية للمواطنين بكل مايسهم في تجنيبهم هذا الفيروس والحفاظ على صحتهم ومجتمعهم .

واستمع الجريري خلال زيارته من الأطباء المناوبين في المستشفيات لابرز المشكلات التي تعترض سير العمل والتوجيه بتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية التي من شانها تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

كما حضر الوكيل الجريري حفل تدشين استلام ثلاثة مكائن غسيل كلى جديدة لتصل عدد الأجهزة إلى 15 جهازا ومحطة تحلية وألف غسلة لمركز الكلية الصناعية بمستشفى الشحر العام مقدمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة كويت الخير للتنمية، بحضور المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية .

وفي حفل التدشين أشاد الوكيل الجريري بالدعم المقدم من الأشقاء في دولة الكويت ووقوفهم مع ابناء اليمن عامة وحضرموت على وجه الخصوص وتجسيد روح الجسد الواحد في السراء والضراء .

كما تفقد وكيل الوزارة مع المدير العام لمديرية الشحر قسم فرز امراض الجهاز التنفسي والاطلاع على ما تم تقديمه من دعم محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ولجنة مجابهة كورونا ومكتب الصحة بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية الشحر ، إلى جانب تدشين العمل بالنظام المحاسبي لمستشفى الشحر العام في قسم الصيدلية العامة .