آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:46ص

رياضة


عدن : منافسات مثيرة في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

السبت - 09 مايو 2020 - 10:13 م بتوقيت عدن

عدن : منافسات مثيرة في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

عدن (عدن الغد ) خاص :

تأهل فريق طيور الممدارة للدور ربع نهائي بطولة شهداء خورمكسر " كلنا هادي " الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي ينظمها شباب خورمكسر بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من ابين وفريق من يافع تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

وجاء تأهل فريق طيور الممدارة للدور ربع نهائي بطولة شهداء خورمكسر بعد تجاوزه لفريق شباب الزيتونة بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة ، ليضمن فريق طيور الممدارة مقعده للدور ربع نهائي البطولة .

وفي نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق طيور الممدارة أمين قشاش للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .

وفي المباراة الثانية والمؤجلة من الدور الأول والتي اقيمت على ملعب ساحل ابين تغلب فريق الحمراء للدور الثاني بعد فوزه على فريق القرون بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .. تقدم فريق القرون بالهدف الأول عن طريق لاعبه سالم الحومي ، ليدرك فريق الحمراء التعادل بواسطة اللاعب احمد الفوله لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف .

ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية لحسم بطاقة العبور للدور الثاني والتي حسمت في نهاية المطاف لفريق الحمراء الذي تمكن من الفوز 3/2 ، والتأهل للدور الثاني .

ادار المباراة باقتدار الحكم  محمد عبدالقادر القاضي .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الحمراء عمر المرق والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .

 وتتجه غدا الاحد أنظار عشاق البطولة لمتابعة أقوى لقاءات البطولة والذي سيجمع فريقا ميناء الزيت والزعفران ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء خورمكسر .

* من علاء عياش