آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-09:25م

أخبار وتقارير


قيادة القوات المشتركة بمحور أبين تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد المناضل اللواء الركن علي ناصر هادي

الخميس - 07 مايو 2020 - 01:02 ص بتوقيت عدن

قيادة القوات المشتركة بمحور أبين تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد المناضل اللواء الركن علي ناصر هادي

شقرة(عدن الغد)خاص:

اجلالا واكراما لاولئك الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم الطاهرة قربانا لتحرير عدن والمحافظات الجنوبية احتفلت القوات المشتركة محور ابين بالذكرى الخامسة لاستشهاد اللواء الركن علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة والذي ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء .
كون الشهيد الذي جاء في مرحلة مهمة في حياة الشعب واطل إلى المواطنين بعد تعيينه بان ساعات النصر قد حانت وعلى الجميع أن يصطف لمواجهة الانقلابيين الحوثيين وتفاعلت كل طاقات المقاومة وكان التحرير هو الامل عند الجميع ولقيادته الفذة في اعادة توحيد الطاقات وكان موعد التحرير .


وبدأ الحفل الذي اقيم في مبنى إدارة أمن أبين المؤقتة بمدينة شقرة الساحلية بدأ بايات محكمات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني .


ثم القى قائد القوات المشتركة محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية كلمة مقتضبة شرح فيها مناقب الشهيد البطل اللواء الركن علي ناصر هادي .


وقال أن الوقت لايتسع أن نذكر ولو القليل من تلك التضحيات التي قدمها شيخ الشهداء مع كوكبة من الافذاذ اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن واللواء الركن احمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقوافل من الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم لكي نعيش بسلام .


وتحدث سند علي ناصر هادي وهو نجل الشهيد في هذه الامسية شاكرا رعاية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وقيادة القوات المشتركة محور ابين ..


كما وعبر نجل الشهيد علي ناصر هادي في كلمته عن شكره وامتنانه لجميع القيادات التي احييت الذكرى الخامسة لاستشهاد والده ، وعلى رأسهم العميد الركن سند الرهوة والعميد علي ناصر بوزيد مدير أمن أبين ، الذين بذلوا جهدا كبيرا لتنظيم الفاعلية .


حضر هذه الامسية قائد محور ابين العميد الركن عبدالله الصبيحي ووكيل الهيئة العامة لاسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الأستاذ معمر القفيش والأستاذ عادل باضاوي ومدير امن محافظة ابين العميد علي أبو زيد أبو مشعل وقائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش وقائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري وقائد الشرطة العسكرية فرع أبين العميد يوسف العاقل ورئيس عمليات محور ابين والقوات المشتركة العقيد الركن علي العميسي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ و الشخصيات الاجتماعية والتوجية المعنوي للقوات المشتركة.