آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:37م

رياضة


عدن : الزعفران يتخطى شباب الصمود في دوري شهداء خورمكسر الرمضانية

الأربعاء - 29 أبريل 2020 - 09:47 م بتوقيت عدن

عدن : الزعفران يتخطى شباب الصمود في دوري شهداء خورمكسر الرمضانية

عدن (عدن الغد ) خاص :

تخطى فريق الزعفران منافسه فريق شباب الصمود خورمكسر بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا ، في اطار مباريات الدور الأول في بطولة شهداء خورمكسر " كلنا هادي " للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تنظم بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من ابين وفريق من يافع ، تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

بهذا الانتصار المستحق تأهل فريق الزعفران كريتر للدور الثاني في البطولة ، في حين غادر فريق شباب الصمود مبكرا ومن الدور الأول من البطولة .

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الزعفران بهدف سجله اللاعب حمد شوطح بعد اداء قوي وسريع قدمه نجوم الفريق في هذا الشوط الذي انتهى بهذا الهدف .. واصل فريق الزعفران تفوقه في الشوط الثاني واستطاع من فرض هيمنته المطلقة على المجريات وتعزيز التقدم بهدفين جاء بامضاء لاعبه المميز عمر منصور جولان ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الزعفران المستحق بثلاثة اهداف دون مقابل ، ليصعد فريق الزعفران للدور الثاني من البطولة .

ادار المباراة باقتدار الحكم نشوان عوضين وساعده عمار الشبوطي وابو بكر هادي .

نال لاعب فريق الزعفران خالد المحضار جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة وسلمها الشيخ ناصر النخعي .

يلعب غدا الخميس 7 رمضان ضمن مباريات الدور الأول من البطولة فريق الاندلس الممدارة وفريق اللواء السادس خورمكسر .

* من علاء عياش