آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-09:16ص

أخبار وتقارير


اجتماع موسع للقيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية بمديرية سرار

الثلاثاء - 28 أبريل 2020 - 12:50 ص بتوقيت عدن

اجتماع موسع للقيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية بمديرية سرار

سرار(عدن الغد)خاص:

عقد مساء هذا اليوم الاثنين بتاريخ ٤ رمضان ١٤٤١ هجرية الموافق ٢٦ أبريل ٢٠٢٠م اجتماع في قاعة مكتب التربية والتعليم مديرية سرار محافظة ابين ضم العديد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والسياسية وبعض القيادات بالسلطة المحلية بمديرية سرار وشخصيات امنية في المديرية .


وناقش الاجتماع مجريات الأحداث على الساحة الجنوبية وأهمها البيان الاخير الصادر عن القيادة العلياء للمجلس الانتقالي الجنوبي والقاضي بالإدارة الذاتية للجنوب .


حيث خرج الاجتماع ببيان تاييد لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر بتاريخ ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ م والمتضمن بالإدارة الذاتية للجنوب ، حيث أعلن مشائخ وشخصيات اجتماعية وقيادات امنية و قيادات في السلطة المحلية مديرية سرار محافظة ابين عن تأييدهم المطلق للبيان التاريخي الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي والذي اعلن فية حالة الطوارئ في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب والادارة الذاتية للجنوب .


حيث اعتبر المجتمعون هذا البيان بالبيان الشجاع والذي تم اتخاذة لانقاذ محافظات الجنوب من الانهيار التام والمتعمد من الحكومة لكافة الخدمات في جنوبنا الغالي.


كما اكد الحاضرين التفافهم حول المجلس الانتقالي الجنوبي وانهم جاهزون لتنفيذ اوامر القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والاخ اللواء احمد سعيد بن بريك رائيس الجمعية الوطنية.

كما اكد الحاضرون عن السير خلف المجلس الانتقالي ومعاهدين للشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق التحرير والاستقلال واعلان الدولة الجنوبية حره مستقلة .

 

صادر عن
إجتماع المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادة الامنية وقيادة في السلطة المحلية بمديرية سرار يافع
٤ رمضان ١٤٤١ هجرية