آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

رياضة


طيور الممدارة يتخطى البنجسار ويتأهل للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر

الإثنين - 27 أبريل 2020 - 09:19 م بتوقيت عدن

طيور الممدارة يتخطى البنجسار ويتأهل  للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر

عدن (عدن الغد ) خاص :

تأهل فريق طيور الممدارة للدور الثاني بعد تغلبه على فريق البنحسار التواهي بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا.

 و في اطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء خورمكسر " كلنا هادي " للفرق الشعبية بكرة القدم والتي تنظم بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي ، وبرعاية مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من ابين وفريق من يافع ، تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق البنجسار بهدف دون مقابل سجل عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، ليعود فريق طيور الممدارة لادراك هدف التعديل في الشوط الثاني عبر لاعبه احمد السوجري ، والذي انتهى عليه اللقاء ، ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني والتي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق طيور الممدارة بسبع ركلات مقابل ست ركلات لفريق البنجسار الذي ودع منافسات البطولة من الدور الأول .

ادار المباراة باقتدار الحكم عادل المحوري .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة حارس فريق طيور الممدارة سليم النخعي والمقدمة من اللجنة المنظمة وسلمها الكابتن احمد عوض المسعودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

وتتواصل غدا الثلاثاء 5 رمضان مباريات الدور الأول من البطولة بلقاء كروي يجمع فريق شهداء القلوعة وفريق اهلي جمال خورمكسر .

* علاء عياش