آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-12:07م

أخبار وتقارير


بيان صادر عن قيادة محور ابين ترفض فيه وبشدة الاعلان الذي اصدره المجلس الانتقالي وتعتبره لايمثل الشعب اليمني وخروج واضح وانقلاب على اتفاق الرياض.

الإثنين - 27 أبريل 2020 - 12:37 ص بتوقيت عدن

بيان صادر عن قيادة محور ابين ترفض فيه وبشدة الاعلان الذي اصدره المجلس الانتقالي وتعتبره لايمثل الشعب اليمني وخروج واضح وانقلاب على اتفاق الرياض.

ابين ( عدن الغد ) خاص :

أصدرت قيادة محور ابين بيان ردا على بيان المجلس الانتقالي جاء فيه :

أن اعلان المجلس الانتقالي لبيان بالادارة الذاتية يعد تمردا واضحا وانقلابا على اتفاق الرياض.

ونحن في قيادة محور ابين نرفض بيان المجلس الانتقالي ونعتبره لايمثل الشعب اليمني ونحيي حالة الاجماع الوطني من كافة المحافظات والمكونات السياسية لرفضهم القاطع لهذا البيان الذي يعد انقلابا واضحا لاتفاق الرياض .

ونحمل المجلس الانتقالي وقياداته تبعات هذا الإعلان ونحملهم المسؤلية الكاملة عن عدم تنفيذ اتفاق الرياض وصولا للانقلاب الكامل على مؤسسات الدولة من خلال بيانهم الصادر يوم أمس السبت 25 ابريل 2020م

ونؤكد أن العبث بأمن المواطنين واشاعة الخوف ومنع الأجهزة من أداء دورها في خدمة المواطنين والتخفيف عليهم جراء التغييرات المناخية التي ألقت بأثرها على ابناء عدن كلها مرفوضة ترقى في عبثها إلى مستوى ماتفعله مليشيات الحوثي الانقلابية التي يخوض معها الجيش الوطني حرب ضروس منذ خمسة أعوام بسبب انقلابها على السلطة الشرعية.

ونؤكد اننا في قيادة محور ابين في أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ اي أوامر يصدرها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .


قائد محور ابين
قائد اللواء 39 مدرع
العميد ركن عبدالله أحمد الصبيحي