آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:43م

أخبار عدن


المؤسسة الاقتصادية تغيث الف اسرة متضررة من كوارث السيول بالعاصمة عدن

السبت - 25 أبريل 2020 - 08:40 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تغيث الف اسرة متضررة من كوارث السيول بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

تحت شعار ( إغاثة اهل عدن الطيبين ) وتنفيذا لتوجيهات فخامة المشير / عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليوم حملة الاغاثة للمنكوبين من كوارث السيول بالعاصمة عدن .

وفي حفل التدشين اكد العميد الركن / عبدالكريم محمد صالح نائب مديرعام المؤسسة الاقتصادية اليمنية انه وتنفيذ لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وبرعاية العميد الركن / سامي السعيدي مديرعام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وتحت عنوان ( اغاثة اهل عدن الطيبين ) .


المؤسسة الاقتصادية اليمنية تغيث اكثر من الف اسرة من الاسر المتضررة من كوارث السيول في كل من مديريات التواهي والمعلا وصيرة وخور مكسر .مشيرا الى ان حملة الاغاثة تأتي في اطار الواجب الانساني الذي توليه قيادة المؤسسة لابناء مدينة عدن والوطن بشكل عام ووفقا لاحصائيات اللجنة المكلفة من قبل المؤسسة التي باشرت نزولها منذ يوم الاربعاء الماضي في حصر الاسر المتضررة وتقديم الدعم لهم والمتثل بتوزيع المواد الاغاثية والايوائية لاف اسرة في مديرية التواهي ومنطقة القلوعة والمعلا وصيرة وخور مكسر ..

مشيدا بجهود الفرق الميدانية التي تولت الاعداد لهذه الحملة الاغاثية وعملية توزيعها على الاسر المتضررة في المديريات المختلفة .