آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار عدن


المؤسسة الاقتصادية تدشن توزيع مواد غذائية وإيوئية للاسر المتضررة بعدن

السبت - 25 أبريل 2020 - 07:47 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تدشن توزيع مواد غذائية وإيوئية للاسر المتضررة بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن،اليوم ،توزيع مواد غذائية وإيوائية لعدد 1000  أسرة متضررة من مديريات عدن،  تحت شعار" إغاثة اهل عدن الطيبين".


واوضح نائب المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد عبدالكريم محمد صالح في تصريح لوسائل الاعلام ، بان عملية التوزيع تأتي تنفيداً لتوجيهات القيادة السياسية وتحت اشراف المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي،لإغاثة الاسر المتضررة من كارثة سيول الامطار بمحافظة عدن، مهنئاً بحلول شهر رمضان المبارك ،ومبتهلاً المولى عز وجل ان يجعله شهر خير وبركة وسلام لجميع ابناء الشعب اليمني.


وأشار إلى قيام المؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلةً بالمدير العام العميد سامي السعيدي بتكليف اللجنة المتخصصة بالكوارث التابعة لها بحصر شامل للاسر المتضررة لتنفيذ التوجيهات واعمال الإغاثة لضمان تقديم المساعدات  للمستحقين من المتضررين من أهل عدن الطيبين، لافتاً إلى التوزيع يشمل مديريات خورمكسر والتواهي والقلوعة وكريتر والمعلا .


وتطرق نائب المدير العام للمؤسسة الاقتصادية الى قيام اللجنة بمساعدة الاسر المتضررة بالاسعافات الاولية وتوفير الاحتياجات الاساسية والمواد الغذائية،  موكداً بان المؤسسة لن تالوا جهداً من تقديم العون والمساعدة انطلاقاً من مسؤوليتها الانسانية اتجاه المواطنيين، مشيداً بشجاعة ابناء عدن في الحرب وانسانيتهم في السلم.


من جهته ثمن رئيس لجنة الكوارث بالمؤسسه الأخ علوي عمر  سالم صالح كافة الجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة بالمدير العام العميد سامي السعيدي على متابعته أولا باول سير عمل اللجنه مذللا كافة المعوقات .. مشيرا إلى ان هذا الدعم يستهدف الاسر المتضررة من كارثة السيول والامطار التي شهدتها مناطق محافظة عدن .

حضر التدشين الدكتور اكرم السياري نائب مدير القطاع الطبي والاخ أثير المنصب عضو اللجنه الخاصة بالكوارث ومتطوعين شباب عدن  من مبادرة أنا متطوع انا مستعد