آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-10:43ص

رياضة


انطلاق دوري الجلاء الرمضاني لكرة القدم على ملعبه الجديد بالعريش والزغلي يبارك لأبناء خورمكسر هذا الانجاز

السبت - 25 أبريل 2020 - 04:41 م بتوقيت عدن

انطلاق دوري الجلاء الرمضاني لكرة القدم على ملعبه الجديد بالعريش والزغلي يبارك لأبناء خورمكسر هذا الانجاز

عدن (عدن الغد) خاص:

في اجواء فرائحية جميلة سادت نادي الجلاء بل وكل منطقة خورمكسر إنطلقت في ملعبه الجديد عصر الجمعة اول بطولة لكرة القدم بعد ان تمكن النادي بقيادة رئيسه/ منيف الزغلي من ايجاد ملعب لكرة القدم خاص بالنادي والذي كان حلما للنادي ..

 

وبحضور مامور خورمكسر الاخ/ ناصر الجعدني ورئيس النادي الاخ/ منيف الزغلي ونائبه الاخ/ رافت عميران والاخ/ احمد الاهدل مدير العلاقات العامة بمؤسسة الملكة للتجارة والتبريد والكابتن/ عبدالله عوض أمين عام نادي الجلاء واعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من الشخصيات الرياضية وعشاق كرة القدم انطلقت البطولة الرمضانية لكرة القدم على ملعب نادي الجلاء الرياضي بالعريش والتي ينظمها النادي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد بلقاء جمع بين  فريقي جوارح العريش وقرون العريش انتهى بفوز فريق قرون العريش بهدف وحيد سجله اللاعب/ امجد منصور في منتصف الشوط الاول من المباراة ..

كما نال لاعبهم الكابتن/ مسعود علي جائزة افضل لاعب في المباراة مقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد....

وبهذا الفوز يصعد فريق قرون العريش الى الدور الثاني من البطولة بينما ودع البطولة فريق الجوارح حسب نظام البطولة والتي تقام بنظام خروج المغلوب  بمشاركة   32  فريقا..

هذا ويلعب عصر اليوم (السبت) الثاني من رمضان  فريقا الدوح والجزيرة ضمن البطولة نفسها والتي رصد لبطلها مليون ريال وخمسمائة الف ريال لصاحب المركز الثاني وجائزة مالية لأفضل لاعب في كل مباراة ...

 

  هذا وقد عبر  الاخ/ منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي عن سعادته الكبيرة بانطلاق اول بطولة كرويه على ملعب النادي الجديد..

وبارك الزغلي لابناء نادي الجلاء الرياضي وكل ابناء منطقة خورمكسر بشكل عام هذا الانجاز...

مشيرا في حديثه بان امتلاك نادي الجلاء لملعب كرة القدم كان حلما لكل ابناء النادي وخورمكسر فقد عانى النادي الامرين لايجاد ملعب للنادي للتدريب لكن بفضل من الله ومتابعاتنا استطعنا ان نحول هذا الحلم الى حقيقه ونقيم اول بطولة في ملعبنا وباذن الله سنسعى جاهدين مع كل الجهات  بعد عيد الفطر الى فرش الملعب بالعشب الاصطناعي وبناء مدرجات للجماهير حتى يستطيع الشباب ممارسة هوايتهم واقامة المباريات والتوجه الى الملاعب بدلا من توجههم الى اماكن اخرى .....والتوفيق من الله

 

*من النعماني ابو شامل