آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-05:05م

أخبار المحافظات


استقبالاً لشهر رمضان الفضيل.. نادي الطالب ينفذ حملة توعوية لمكافحة جائحة كورونا بالمكلا وسيئون

الجمعة - 24 أبريل 2020 - 11:52 م بتوقيت عدن

استقبالاً لشهر رمضان الفضيل.. نادي الطالب ينفذ حملة توعوية لمكافحة جائحة كورونا بالمكلا وسيئون

حضرموت(عدن الغد)خاص:

استقبالاً لشهر رمضان الفضيل وتحت شعار رفع الحظر لايعني خلو العالم من الڤايرس نفذ نادي الطالب الجامعي بحضرموت مساء أمس حملة توعوية شاملة لمكافحة وباء كورونا المستجد ، والتي استهدفت الأسواق العامة والمحلات المكتظة ومناطق التجمعات المختلفة وسط مدينتي المكلا وسيئون ، وتأتي هذه الحملة ظمن الخطة الاحترازية التي تنفذها المحافظة للوقاية من انتشار فايروس كورونا كوفيد 19 المستجد.


وتضمنت الحملة نشر الوعي المجتمعي لدى المواطنين ومعرفة آليات الوقاية من فايروس كورونا ، وتوزيع عدد من السلال التي تحتوي على مواد مطهره وتعقيمية ومستلزمات الوقاية الشخصيه ،إضافة إلى توزيع بروشورات ومطويات توجيهية وتوعوية بماهية الفايروس والاعراض والوقاية . ايضا تم النزول للمحلات المكتظه لتوعية ذويها بالحلول المناسبة والصحيحة للوقاية من الفايروس خلال الشهر الفضيل .


وأوضح الأمين العام للنادي عبدالرحمن السقاف ان الحملة تم تنفيذها على نطاق وادي وساحل حضرموت وبلغ عدد السلل الموزعة..... سله وتحتوي على ومطهر وكمامة وقفازات وصابوي يدوي وبروشورات توعوية والتي تهدف للتأكيد على أهمية الوقاية الشخصيه وكذلك تم التعرف على الاستعدادات الوقائية للمحلات التجارية لاستقبال الزبائن خلال الشهر الكريم وإعطائهم الارشادات الوقائية الصحيحة لمكافحة ڤايرس كورونا المستجد .

الجدير بالذكر بأن هذه الفعالية تعتبر الفعالية الخامسة التي يطلقها النادي للتوعية ضد هذا الڤيرس