آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:35م

مناسبات


محافظ المهرة يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان

الجمعة - 24 أبريل 2020 - 01:48 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان

المهرة ( عدن الغد) ناصر الساكت

رفع محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، برقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء في البرقية : "يسعدني أن أرفع إلى فخامتكم بالإنابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء المهرة عموما أسمى آيات التهاني والتبريكات والدعوات الصادقة بمناسبة حلول شهر رمضان أعاده الله عليكم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب اليمني والوطن الحبيب والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأسأل الله لكم التوفيق والسداد في العبور بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات الشعب في السلام والحياة الكريمة".

وأضاف : " وننتهز الفرصة لنجدد لكم العهد بالمضي قدماً تحت قيادتكم الحكيمة نحو يمناً آمناً مزدهر ودولة اتحادية وحكم رشيد".

كما رفع المحافظ برقية تهنئة مماثلة للأخوة نائب رئيس الجمهورية الفريق ركن علي محسن الأحمر، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، وقيادات المؤسستين العسكرية والأمنية والأبطال المرابطين في الجبهات والشعب اليمني العظيم، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعياً الله تعالى أن يحفظ اليمن وينعم على شعبنا بالنصر والسلام والأمن.