آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:16م

أخبار المحافظات


بتمويل من المجلس الانتقالي الجنوبي .. جمعية المهرة لتنمية الأسرة تدشن برنامج سقيا صائم لمساجد الغيضة وسيحوت والمسيلة

الأربعاء - 22 أبريل 2020 - 08:01 م بتوقيت عدن

بتمويل من المجلس الانتقالي الجنوبي .. جمعية المهرة لتنمية الأسرة تدشن برنامج سقيا صائم لمساجد الغيضة وسيحوت والمسيلة

المهرة ( عدن الغد) خاص :

برعاية كريمة من الأستاذ / محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبتمويل من المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

دشنت جمعية المهرة لتنمية الأسرة اليوم الاربعاء برنامج سقيا صائم لتزويد مساجد ثلاث مديريات ( الغيضة ، سيحوت ، المسيلة) بمياه صالحة للشرب تقدر بحوالي (٤٢٩٥٠) لتر.

وفي التدشين أكد سالم عوض مدير عام مديرية الغيضة أهمية المشاركة المجتمعية، وتكاتف جميع الهيئات والمؤسسات لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة موجها شكره للجمعية والداعمين.

من جانبه عبر حسّان مهدي ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة ، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة عن سعادته بمشاركة المرأة في نشاطها مؤكدا مساندة السلطة المحلية و الجمعيات والمؤسسات للعمل يدا بيد من أجل المهرة وتقديم العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية.

من جهته قدم مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل فائز سهيل بلحاف شكره لجمعية المهرة لتنمية الأسرة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على التخفيف من معاناة المواطنين وتنفيذهم مثل هذه المشاريع.

و أشارت علياء الحريزي رئيسة جمعية المهرة لتنمية الأسرة في حديثها إلى أن برنامج سقيا صائم تستفيد منه ثلاث مديريات ( الغيضة ، سيحوت ، المسيلة ) بنحو (٤٢٩٥٠) لتر كمرحلة اولى في اطار نشاط الجمعية لشهر رمضان هذا العام.

وافادت علياء أن الأعمال الخيرية والانسانية التي تقوم بها المؤسسة لا تقتصر على تقديم سقيا صائم وانما مشاريعها تمتد إلى إعانة الفقراء والمعوزين وحملة تنظيف وتعقيم مساجد الغيضة كإجراءات احترازية للوقاية من تفشي وباء كورونا .

حضر التدشين عدد من اعضاء جمعية المهرة لتنمية الأسرة .