آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:23م

أخبار وتقارير


بعد لقاءاتها بعدد من المؤسسات الخيرية بعدن.. تكريم مبادرة " سواعد الخير " بأبين لقاء نجاحها في العمل الإنساني

الثلاثاء - 21 أبريل 2020 - 11:09 م بتوقيت عدن

بعد لقاءاتها بعدد من المؤسسات الخيرية بعدن.. تكريم مبادرة " سواعد الخير " بأبين لقاء نجاحها في العمل الإنساني

عدن(عدن الغد)خاص:

إلتقى المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية بعدن د/ علي الدويل بفريق مبادرة " سواعد الخير " بأبين بهدف الإضطلاع على أوجه أنشطتهم الخيرية والإنسانية في المجتمع ..

وفي اللقاء قدَّمت رئيسة مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين أ/ حنان فريد شرحاً مفصلاً عن أنشطة فريق المبادرة في مجالات تلمس أوضاع مخيمات النازحين أو مساعدة الأسر الفقيرة والنشاطات الإجتماعية العامة ..

الدويل عبَّر عن إرتياحه لمستوى الأعمال التي قام بها الفريق رغم شحة إمكانياتهم المادية مؤكداً أن نجاح أي عمل إجتماعي أو إنساني يعتمد على روح المبادرة وإجتراح الصعاب واعداً بدعم فريق المبادرة بما يخدم توسيع عملهم الإجتماعي والخيري والإنساني ..

وفي نفس السياق إلتقت قيادة مبادرة "سواعد الخير " بمديرة منظمة " رؤيا أمل " الدولية الألمانية ( VHI ) - مكتب عدن أ/ سيناء عوض وقدَّمت للمنظمة شرحاً وافياً عن نشاطاتهم الإنسانية ..

كما التقت برئيسة مؤسسة " يداً بيد " للتنمية بعدن أ/ وردة السيد واتفقت معها على تنسيق العمل بينهما في محافظة أبين ..

الجدير ذكره أن عدداً من المؤسسات الخيرية والتنموية - مؤسسة " تهامة " للتنمية و مركز أفريقيا للتصميم والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين - قامت بتكريم مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين بشهادات تقديرية نظراً لنجاحها الكبير في مسار العمل الإنساني ..

*من نظير كندح