آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:00م

أخبار المحافظات


الوكيل كلشات يتفقد سير حملة الرش والتعقيم للوقاية من كورونا في مديرية الغيضة بالمهرة

الثلاثاء - 21 أبريل 2020 - 07:08 م بتوقيت عدن

الوكيل كلشات يتفقد سير حملة الرش والتعقيم للوقاية من كورونا في مديرية الغيضة بالمهرة

المهرة (عدن الغد) خاص:

 

تفقد وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات -رئيس لجنة حملة الرش والتعقيم للوقاية من كورونا بالمحافظة - اليوم، سير أعمال الرش والتعقيم التي تنفذها الفرق الصحية العاملة ضمن الحملة دعما للجنة الطوارئ والإجراءات والتدابير التي تقوم بها السلطة المحلية لمكافحة الوباء في عموم مديريات المحافظة.

 

وخلال نزوله إلى عدد من المنشآت والأماكن العامة ودور العبادة بمدينة الغيضة ، أشاد كلشات بمستوى أداء الفرق في الميدان وبالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة والشباب المتطوعين ، داعيا إلى شحذ الهمم وببذل أقصى الجهود للوصول إلى الأماكن المستهدفة وتعقيمها حفاظا على حياة الناس.

 

وأكد دعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح الحملة للحد من مخاطر الوباء وتعزيز إجراءات مكافحته.

 

الجدير بالذكر أن الحملة انطلقت أمس الأول الأحد تحت "شعار لتكن المهرة خالية من كورونا" بحضور محافظ المحافظة وتشمل كافة مديريات المحافظة، من خلال عمليات الرش والتعقيم بالإضافة إلى توزيع سلل المنظفات ومواد التعقيم على الأسر الأشد فقراً كما تقوم اللجنة بالرش والتعقيم لكافة منافذ المحافظة.

 

رافقه في الزيارة نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة عادل رزق وقائد مفوضية الكشافة محمد رزق وعدد من المسؤولين.