آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:12م

أخبار المحافظات


تدشين المرحلة الثانية لدعم جبهات الضالع القتالية بمواد غذائية مقدمة من الأهالي بمديرية الحصين

الثلاثاء - 21 أبريل 2020 - 04:22 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الثانية لدعم جبهات الضالع القتالية بمواد غذائية مقدمة من الأهالي بمديرية الحصين

الحصين (عدن الغد)فؤاد هرهره:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين دشن صباح اليوم الأحد 15 نوفمبر المرحلة الخامسة للعام 2020 تسيير قافلة غذائية وايوائية لدعم الجبهات القتالية بالضالع ويأتي هذا ضمن المبادرة المتواصلة التي يقدمها أبناء مديرية الحصين في دعم جبهات القتال بالمال والغذاء ومواد ايوائية.

حيث احتوت القافلة على مختلف الأغذية والفرش والبطانيات وهو اقل واجب يقدم لأولئك الأبطال المرابطين في الجبهات القتالية على الشريط الحدودي شمال غرب محافظة الضالع..

وفي تصريح صحفي لنائب رئيس المجلس الانتقالي زياد حيدرة اكد فيه ان مديرية الحصين كانت ولازالت هي السباقة في رفد جبهات القتال بالمال والرجال والغذاء منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى يومنا هذا."وقال حيدرة لن ننسى شهدائنا الشجعان الذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحرير الضالع من دنس مليشيات الاحتلال الحوثي" كما أعرب نائب رئيس الانتقالي عن شكرة وعرفانه لأبناء المديرية السباقين في تقديم الدعم المختلف لاخوانهم المقاتلين في الجبهات خصوصاً في هذه الظروف الصعبة وبرودة الشتاء القاسية.

رافق القافلة الغذائية والايوائية كلا من زياد حيدرة نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والأخ قاسم الحميقي مدير أمن المديرية وعدد من رؤساء دوائر المجلس الانتقالي ورؤساء المراكز التنظيمية وإعلاميين.

وقد تم تسليم القافلة للأخ فؤاد التهامي المكلف بتوزيع الدعم لكل الجبهات.