آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:58م

أخبار المحافظات


"معا من أجل مجتمعنا" تواصل حملة الرش الرذاذي وتعقيم للمرافق الحكومية والمطاعم في مودية

الثلاثاء - 21 أبريل 2020 - 01:40 م بتوقيت عدن

"معا من أجل مجتمعنا" تواصل حملة الرش الرذاذي وتعقيم للمرافق الحكومية والمطاعم في مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

لليوم الثاني مبادرة "معا من أجل مجتمعنا" صباح اليوم الثلاثاء حملة الرش الرذاذي وتعقيم المرافق الحكومية والمطاعم والبوفيهات والمساجد في مديرية مودية التي ستستمر لمدة خمسة أيام. 

وقال رئيس مبادرة معا من أجل مجتمعنا أ/عبدالكريم النوسه يجب أن يستشعر الجميع خطورة هذا الفيروس الفتاك الذي فتك بمعظم الدول المتقدمة وخلف  الآلاف من الوفيات والإصابات ، لافتا إلى ضرورة اتباع الأساليب الصحية للوقائية والتي تحد من الإصابة بهذا الفيروس وانتشاره .

وأضاف رئيس مبادرة معا من أجل مجتمعنا أننا منذو انطلاقنا في 2020/3/27 للحملة التطوعية التوعوية الصحية للوقاية من فيروس كورونا ، ولازال المتطوعين والمتطوعات مستمرين في حملة التوعية للمجتمع بخطورة إنتشار الفيروس وطرق الوقاية منه والحد من انتشارة.

واوضح رئيس المبادرة انشطة المبادرة بالقول : من أنشطتنا التي نحن بصدد تنفيذها هو الرش الدخاني والرش اليدوي لما له من فعالية في القضاء على الفيروسات والبكتيريا وكذلك القضاء على مسببات انتشار الأمراض والأوبئة.

لافتا : بجهود ذاتية طوعية نواصل لليوم الثاني حملة رش يدوي ، والهدف منها الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشار الأمراض كالملاريا وحمئ الظنك.

وفي ختام حديث رئيس المبادرة معا من أجل مجتمعنا أ/عبدالكريم علي النوسه وجه خالص الشكر والتقدير لكل الذين ساهموا في إنجاح عمل المبادرة لستمرارية عملها وتحقيق كامل أهدافها.