آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-05:25م

أخبار المحافظات


منظمة السلام للتنمية والانشطة الانسانية ستنفذ حملة رش وتشجير لمستشفى الرازي بأبين

الإثنين - 20 أبريل 2020 - 11:59 م بتوقيت عدن

منظمة السلام للتنمية والانشطة الانسانية ستنفذ حملة رش وتشجير لمستشفى الرازي بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

إلتقى رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور محمد الشرفي بالمدير التنفيذي لمنظمة السلام للتنمية والأنشطة الإنسانية أحمد سيود وناقش اللقاء تنفيذ مشروع الرش لتطهير وتعقيم المشفى برعاية وتنسيق مع محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم لمحاربة الأمراض المعدية من خلال اتخاذ عملية الرش كإجراء وقائي يستهدف الناقلات المرضية كالبعوض والطفيليات ..


كما ناقش اللقاء تنفيذ خطة لتشجير مستشفى الرازي فى إطار حملة تجميل البيئة الداخلية للمستشفى التي بدورها تحقق الراحة النفسية للمرضى الذين يعتادون مستشفى الرازي ..


وعزا سيود تنفيذ حملة الرش لمستشفى الرازي إلى أن الأشهر الاخيرة شهدت موجة من الامراض ومن اشهرها حمى الضنك والمكرفس التي اصبحت تؤرق كثير من أبناء جعار خصوصاً الطبقة الفقيرة والأشد فقرأ بالتزامن مع ظهور الجائحة التي غزت العالم كله فيروس كورونا .. مؤكداً أن الحملة ستنفذ من يوم غد ..


من جانبه أشاد رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور محمد الشرفي بالدور الذي ستقوم به منظمة السلام في جانب التعقيم والتشجير لمستشفى الرازي، خاصة وأن المرحلة الراهنة التي تفشى فيها فيروس كورونا تستدعي تكاتف جهود المجتمع للحفاظ على البيئة الآمنة وصحة الفرد، مستعرضا بعض النواقص والاحتياجات التي يحتاجها المستشفى ..


حضر الاجتماع المدير المالي للمنظمة الدكتور ناصر المرزقي واسامة الموقري