آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:30ص

أخبار عدن


مدير عام خور مكسر يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالملاعب الرياضية الشعبية

الإثنين - 20 أبريل 2020 - 06:10 م بتوقيت عدن

مدير عام خور مكسر يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالملاعب الرياضية الشعبية

عدن ((عدن الغد)) محمد القادري :

أكد مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ناصر جبران الجعدني ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالملاعب الرياضية الشعبية المتواجدة في مختلف مناطق المديرية .

وأشار الجعدني ، إلى أهمية الملاعب الشعبية ، والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية ، وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في المدينة خاصة والبلد عامة .

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام خور مكسر ، ناصر الجعدني ، اليوم " الأثنين " ، العمل في مشروع تأهيل وتجهيز " 3 " ملاعب شعبية في المديرية ، البالغ تكلفتة " 7 " ملايين ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية ، وينفذه " مجموعة ' الشامل ' للتجارة العامة ، و " مؤسسة ' الحسام ' للإنشاء والتعمير والمقاولات العامة .

وفي التدشين ، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، عبدالحكيم أحمد قنان ، أستمع الجعدني ، من منفذ المشروع " توفيق العصري " ، إلى شرح عن طبيعة مراحل عمل المشروع ، والذي يتضمن قشط وتسوية أراضي تلك الملاعب ، مع توريد تربة ناعمة ومن ثم ردمها ودكها ، بالإضافة إلى بناء مدرجات للملاعب .

وحث مدير عام خور مكسر ، ناصر الجعدني ، مقاول المشروع ، على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية ، مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة والمتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ وإنجاز المشروع ، مشيراً إلى أهمية المشروع في الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية القريبة من مسكنهم تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية .