آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مبادرة "آفاق" التطوعية تدشن حملتها التوعوية للوقاية من فيروس "كورونا" بحالمين

الإثنين - 20 أبريل 2020 - 04:41 م بتوقيت عدن

مبادرة "آفاق" التطوعية تدشن حملتها التوعوية للوقاية من فيروس "كورونا" بحالمين

حالمين(عدن الغد)خاص:

بالتنسيق مع إدارة مكتب الصحة والسكان بحالمين وإدارة مستشفى حالمين دشنت آفاق التوعوية صباح اليوم الإثنين الموافق 20 إبريل 2020م حملتها التوعوية في حاضرة مديرية حالمين "حبيل الريدة" وذلك للوقاية من خطر فيروس"كورونا".


الحملة التي نفذها شباب مبادرة "آفاق" قد شملت المستشفى العام ومستوصف الأمل الطبي، ومستوصف الرازي ،وأسواق المدينة ،ومنطقة الصلأة وصولًا إلى نقطة لحمرين في اليوم الأول من الحملة،علمًا بأنّ الحملة ستستمر إلى يوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام متتالية،كما تستهدف الحملة مناطق الضباب والسمح،والتي تهدف إلى توعية الناس بمخاطر فيروس كورونا، بالإضافة إلى حثهم على ضرورة توعية أهاليهم واتباع الإرشادات الصحية ..


وقد قال رئيس مبادرة "آفاق" التوعوية "أمجد مطيع" أثناء لقائه بمدير مستشفى حالمين الدكتور فتحي حسن مسعد ، إن المبادرة طوعية وبجهود ذاتية، تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي لمواجهة الوباء، والتقليل من التجمعات العامة تحسبًا لأي جديد ..

مبادرة "آفاق" التوعوية تدعو السلطات المحلية والمنظمات الدولية الداعمة ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج إلى تقديم الدعم للاستمرار بحملات التوعية حتى تقوم المبادرة الشبابية على توسيع حملتها التوعوية في مناطق بعيدة عن عاصمة المديرية..


الدائرة الإعلامية