آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-09:06ص

رياضة


سحب قرعة بطولة الجلاء الرمضانية الكروية للفرق الشعبية

الأحد - 19 أبريل 2020 - 11:36 م بتوقيت عدن

سحب قرعة بطولة الجلاء الرمضانية الكروية للفرق الشعبية

عدن(عدن الغد)خاص:

جرت مساء اليوم بمقر نادي الجلاء خورمكسر قرعة منافسات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم والذي ينظمه نادي الجلاء الرياضي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، وتقام مبارياته على ملعب النادي الجديد جوار مطار عدن ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق واحياء المديرية تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الكابتن عبدالله عوض أمين عام النادي ورئيس اللجنة المنظمة ، بحضور مندوبو الفرق المشاركة في البطولة ، تم من خلاله مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بنظام سير البطولة واقرار لائحة المنافسات والالتزام بتنفيذها من الجميع ، ومن ثم سحب قرعة منافسات البطولة والتي تنطلق  اول ايام رمضان المبارك .

واسفرت قرعة مباريات البطولة والتي تقام بنظام خروج المغلوب عن مواجهة  فريق القرون و فريق الجوارح  في افتتاح مباريات البطولة التي ستقام اول ايام شهر رمضان المبارك على الملعب الجديد لنادي الجلاء .

وقال رئيس نادي الجلاء الاستاذ منيف الزغلي" في تصريح قصير : ان البطولة تقام ضمن خطط وانشطة النادي التي تم اقرارها مؤخرا لتنشيط شباب المديرية واكتشاف مواهبهم واستقطابهم لفرق النادي الكروية والاستفادة منهم مستقبلا  .. مضيفا الى ان ادارة النادي وبالتعاون مع القطاع الخاص حرصت على تنظيم البطولة الخاصة بالفرق الشعبية بالمديرية گ تقليد سنوي تسعى من خلاله ادارة النادي الى ديمومة  الانشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة لشباب المديرية والنادي معا .

واشار الزغلي : بفضل الجهود الكبيرة  التي قدمها ابناء نادي الجلاء استطعنا تأمين وتجهيز ملعب خاص للنادي بعد معاناة طويلة استمرت لأعوام طويلة هاهو يرى النور واصبح جاهزا لاحتضان المسابقات الكروية والبداية من البطولة الرمضانية ..  متمنيا الفرق المشاركة  الإلتزام والتقيد بلوائح وانظمة البطولة والتحلي بالروح التنافسية وعكس صورة نموذجية والاسهام بنجاح البطولة واخراجها بشكلها الجميل والمميز .

*من لبيب المعمري