آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:34م

أخبار المحافظات


إدارة CSSW بالمكلا والشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت والسلطة المحلية يدشنون حملة العون الإنساني لمنظمة CSSW YEMEN

الأحد - 19 أبريل 2020 - 11:15 م بتوقيت عدن

إدارة CSSW بالمكلا والشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت والسلطة المحلية يدشنون حملة العون الإنساني لمنظمة CSSW YEMEN

المكلا(عدن الغد)خاص:

دشنت إدارة CSSW بالمكلا ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذة اوسان باحسين ومدير عام مديرية المكلا العقيد حسين الحامد صباح الأحد 19 ابريل 2020م حملة العون الإنساني والتي تتمثل في توزيع 1000 سلة غذائية لذوي الدخل المحدود والاجر اليومي وتوفير علاج 250 مريض من ذوي الأمراض المزمنة لمواجهة جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 الذي انتشر مؤخرا.


وخلال التدشين عبرت الاستاذة أوسان باحسين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت عن سعادتها الغامرة بتنفيذ هذا المشروع الذي يلامس حياة المواطنين المتضررين من جائحة فيروس كورونا من ذو الاجر اليومي.


ودعت باحسين جميع الجمعيات والهيئات للتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في تقديم أي مساعدات لتفادي الازدواجية في التوزيع، وشكرت الجهة المنفذة  CSSW وفاعل الخير  على تبنيهم وتنفيذهم  هذا المشروع.


كما ألقى مدير عام مديرية المكلا العقيد حسين الحامد كلمة ذكر فيها أن السطلة المحلية ترحب بمثل هذه المشاريع الإنسانية وهي تعمل جاهدة في تذليل العقبات التي تواجه منظمات العمل الانساني بالمديرية.


وفي كلمة لأمين عام CSSW بالمكلا الاستاذ أصيل جوبان قال " أن الجمعية عكفت على إعداد خطة تدخلات  متكاملة لمواجهة جائحة كورونا في المجال الصحي والغذائي، ويأتي هذا المشروع امتداد لتلك التدخلات التي تستهدف الأسر المتضررة من هذه الجائحة".


وأردف جوبان أن الجمعية استهدفت مديرية المكلا وغيل باوزير  والشحر  معتمدة على قاعدة بيانات تم إعدادها من قبل اللجان الميدانية التابعة للفرع.

وعبر جوبان عن شكره وعرفانه للجهات المانحة متمثلة في فاعل الخير والجهات المشاركة في حفل التدشين.