آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:26م

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع السلال الغذائية الرمضانية لمديريتي الغيضة و سيحوت بمحافظة المهرة

الأحد - 19 أبريل 2020 - 08:34 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع السلال الغذائية الرمضانية لمديريتي الغيضة و سيحوت بمحافظة المهرة

المهرة (عدن الغد) ناصر الساكت:

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة، اليوم ، مشروع تأمين وتوزيع السلال الغذائية للمستفيدين ضمن مشاريع المركز الرمضانية لعام 1441هجرية ، بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المعنية.

 

وتحتوي هذه المساعدات الرمضانية على (1075) سلة غذائية مكونة من مواد غذائية متنوعة يستفيد منها عشرات الأسر المحتاجة في مديريتي الغيضة وسيحوت وتتولى توزيعها مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية وشبكة نماء.

 

وفي حفل التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر بدور مركز الملك سلمان في تقديم مثل هذه المساعدات الغذائية والمشاريع الإنسانية التي تأتي امتداداً لجهود المركز لتحسين الوضع المعيشي للمستفيدين من أبناء المهرة والنازحين من المحافظات الأخرى وتجسيداً لاهتمام ودعم حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة للشعب اليمني في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد.

 

ووجه نيمر القائمين على التوزيع في مؤسسة السبيل وشبكة نماء بضرورة إيصال المساعدات إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاحة.

 

فيما أوضح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز علي بلحاف بأن هناك مساعدات غذائية أخرى قادمة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة سيتم توزيعها على المديريات الأخرى ، مثمنا جهود مركز الملك سلمان ومبادراته الإنسانية لتخفيف معاناة الأسر المستهدفة خلال شهر رمضان.

 

حضر التدشين مدير عام مديرية الغيضة سالم سعيدان و مسؤل الاغاثة بمكتب مركز الملك سلمان بالمهرة سالم السقاف وممثل شبكة نماء اليمنية مبارك مبروك وعدد من المسؤولين والمعنيين.