آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:06ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشارك مؤسسة "يدا بيد" حملة النظافة والرش التعقيمي

الأحد - 19 أبريل 2020 - 12:36 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشارك مؤسسة "يدا بيد" حملة النظافة والرش التعقيمي

عدن((عدن الغد))خاص:

بالتنسيق مع صندوق النظافة بالمديرية قام الاخ محمدعمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاحد بمشاركة اعمال النظافة والرش التعقيمي والذي قاما بها إدارة النظافة بالمديرية بمشاركة مؤسسة يدا بيد للتنمية وحملة انا مستعدانا متطوع
 حيث قامت مؤسسة يدا بيد للتنمية بالمشاركة مع صندوق النظافة  باعمال النظافة في شارع الخمسين بطاقم عمالة بلغ 35عامل قاموا بنقل القمامةوتصفية وبرش الشوارع كما قاموا بالدخول الى المدينة التقنية لاستكمال اعمال النظافة  في كل شوارع المدينة التقنية والممرات الخلفية تحت اشراف عاقل الحارة امين الشعيبي الذي قدم لفريقين تسهيلات رائعة لاتمام عملهم.

كما قامت حملة انا مستعد انا متطوع وبقوام 18متطوع باعمال الرش التعقيمي والصاق المنشورات الارشادية الوقائية من جائحة فيروس كرونا المستجد وتوزيعها على السكان في المدينة التقنية كما قام فريق حملة انا مستعد انا متطوع باعمال الرش التعقيمي في المدينة التقنية ودخلت فرق الرش التعقيمي الاسواق والتجمعات السكانية والمحلات وقامت بالرش بمطهرات الكلور.

يأتي ذلك ضمن نشاط الادارة المحلية لمديرية المنصورة للوقاية من جائحة فيروس كرونا وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني في المجابهة الوقائية من جائحة فيرس كرونا وبالتنسيق مع رئيس لجنة الخدمات العامة الاخ عارف ياسين نائب رئيس ادارة الازمة بالمديرية.

وفي تصريح للاخ محمد عمر البري قال اليوم نشارك اعمال النظافة في شارع الخمسين والمدينة التقنية  ابتداء من شارع الخمسين وتحديدا من جولة التوفيق لتشمل الحملة مدينة التقنية كبادرة طيبة من مؤسسة يدا بيد للتنمية.

واضاف: كما ستقوم حملة انا مستعدانا متطوع بحملات رش تعقيمي للاسواق والمحلات التجارية  والتجمعات السكانية وتقوم  بالصاق المنشورات التوعوية من مخاطر جائحة كرونا وسبل الوقاية.

وتابع: اذ نحيي نحن كسلطة محلية ونثمن دور منظمات المجتمع المدني ومشاركتهم السلطة المحلية بالمديرية لاعمال  للوقايةمن فيروس كرونا المستجد.

ونؤكد دعمنا لجميع منظمات المجتمع المدني التي تعمل للصالح العام دون إستثناء.