آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:07م

أخبار المحافظات


ادارة التوجيه المعنوي والسياسي بأمن لحج ينفذون حملة توعية للنقاط الامنية

السبت - 18 أبريل 2020 - 04:11 م بتوقيت عدن

ادارة التوجيه المعنوي والسياسي بأمن لحج ينفذون حملة توعية للنقاط الامنية

لحج(عدن الغد)خاص:

نفذت ادارة التوجيه المعنوي والسياسي بأمن محافظة لحج حملة توعية للنقاط الامنية للوقاية من فيروس كورونا والذي لم تستطع أكبر الدول عالميا من احتواء هذا الوباء الذي فتك بزعماء وبسطاء ومسؤولين.

وفي تصريح لنائب مدير دائرة التوجيه المعنوي زاهي النفيلي قال تنفيذاَ لتعليمات مدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد بتوعية جميع منتسبي الامن والحزام الامني في محافظة لحج من خطورة وباء كورونا وكيفية الوقاية من هذا الفيروس الفتاك وكيفية التعامل مع عملية تفتيش المواطنين في النقاط الامنيه وعند تنفيذ مهام امنيه اخرى .

واضاف النفيلي قائلا : لقد  بدأنا بالتوعية من فيروس كورونا بالاشتراك مع ادارة التثقيف التوعوي  بمكتب الصحة وجمعية ابواب الخير الطوعية، حيث بدأ فريق التوعية بالعمل المشترك في توعية عدد من النقاط الامنية في محافظة لحج والذي لاقى هذا العمل الانساني استحسان جنود النقاط الامنية ومعسكر القوات الخاصة وعبروا عن شكرهم لفريق التوعية الذي كان ناجحا في عمله التوعوي.

وفي ختام تصريحه قال النفيلي : اننا مستمرون بعمل التوعية حتى نستكمل جميع النقاط الامنية والمعسكرات كي يستطيع جنود الامن العام والحزام الامني من تنفيذ مهامهم الانساني باكمل وجه.

*من زاهي النفيلي