آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-09:50م

فن


رانيا فريد شوقي: أدوار الأمومة لا تخيفني

الثلاثاء - 09 أبريل 2013 - 12:06 م بتوقيت عدن

رانيا فريد شوقي: أدوار الأمومة لا تخيفني
رانيا فريد شوقي

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

لاتجد الفنانة رانيا فريد شوقي غضاضة في تجسيد أدوار الأمومة علي الشاشة، معبرة أنه أمر لا يخيفها خاصة وأن الدور الجيد دائما ما يفرض نفسه على الجميع كما حدث مع دورها في مسلسل "خاتم سليمان" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، مؤكدة على أنها تعتز بالعمل في مسلسل "نقطة ضعف" مع الفنان السوري جمال سليمان.

 

وأضافت رانيا لـ"إيلاف" أن تجسد دور سيدة كانت ترتبط بقصة حب مع بطل المسلسل قبل سنوات طويلة لكن هذه القصة لم تكتمل حيث تتزوج وتلتقيه بعد سنوات طويلة ويكون هناك خلافات بينها وبين زوجها الذي يقوم بدوره ناصر سيف وتكون لديها أبناء في مرحلة الجامعة.

 

وأكدت رانيا على أنها تواصل تصوير المسلسل خلال الفترة الحالية تمهيداً للعرض الرمضاني، لافتة إلى أن أجواء التصوير حماسية وتجعل كل فنان يخرج ما لديه من قدرات من أجل تقديم أفضل صورة على الشاشة، وهو ما سيشاهده الجمهور عند عرض المسلسل.

 

وعن مسلسل "الصقر شاهين"، قالت رانيا أنها لاتزال في انتظار عرضه حيث من المتوقع أن يكون ذلك خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة أنه حال عرض المسلسلين في نفس التوقيت فلن يشكل ذلك أزمة لها نظراً لاختلاف طبيعة الشخصيات، حيث تقدم في "الصقر شاهين" شخصية السيدة المتسلطة التي تريد الإيقاع برجل غير زوجها لا يحبها.

 

"نقطة ضعف" بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي، فيدرا، فريال يوسف، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.