آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


محافظ ابين يؤكد على ضرورة تكثيف التوعية المجتمعية ، ويشيد بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام للوقاية من فيروس كورونا.

الخميس - 16 أبريل 2020 - 02:48 م بتوقيت عدن

محافظ ابين يؤكد على ضرورة تكثيف التوعية المجتمعية ، ويشيد بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام للوقاية من فيروس كورونا.

ابين ( عدن الغد ) خاص

التقى اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين بالدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام محافظة ابين ، لمناقشة تكثيف الجهود الإعلامية على مستوى محافظة ابين للوقاية من انتشار فيروس كورونا .

وخلال اللقاء اشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها مدير عام إعلام أبين وفروعه بالمديريات، والذي مثل انموذجا" إيجابي بالاستشعار بالمسؤولية لتعزيز العمل الإعلامي رغم عدم توفر الامكانيات اللازمة ، واقامة العديد من حملات التوعية للوقاية من فيروس كورونا وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان والجهات ذات العلاقة.

مؤكدا" على تذليل كافة الصعاب التي تواجه مكتب الإعلام وفروعه بالمديريات ليكون حاضرا" وبقوة ،
مثمنا" الجهود التي تبذل على مستوى المحافظة من قبل كافة الجهات المختلفة للوقاية ومواجهة فيروس كورونا .

من جانبه استعرض الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين الخطة العامة لمكتب الإعلام وفروعه بالمديريات لمواجهة فيروس كورونا وماتم تنفيذه في المرحلة الاولى ماقبل الوباء وبالشراكة مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والتنسبق مع مكتب الاوقاف والارشاد والشباب والرياضه والشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نساء اليمن ومنظمات المجتمع والشخصيات الاجتناعية والإعلاميين والناشطين في محافظة ابين. وتليها المرحلة الثانية مرحلة انتشار الوباء وبظهور اول حالة مصابة في مدينة الشحر محافظة حضرموت والتي تتطلب تكثيف الجهود الإعلامية لرفع الوعي المجتمعي واتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


شاكرا" جهود ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء ابوبكر حسين سالم لكافة الانشطة والخطوات التي ينفذها مكتب الإعلام بمحافظة ابين.