آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:45ص

أخبار المحافظات


مدير الصناعة والتجارة بأبين ومأمور مودية يطلعان على المخزون والاسعار في المديرية

الخميس - 16 أبريل 2020 - 11:47 ص بتوقيت عدن

مدير الصناعة والتجارة بأبين ومأمور مودية يطلعان على المخزون والاسعار في المديرية

مودية ( عدن الغد ) احمد ادريس

اطلع مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة ابين سالم المعلم صباح اليوم الخميس على المخزون التمويني من المواد الاساسية ، واسعار السلع الغذائية في مديرية مودية .

وخلال الزيارة التي رافقة فيها مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي ونائب مدير أمن مودية النقيب علي محمد العتيقي ورئيس قسم حماية المستهلك القائم بأعمال مكتب الصناعة والتجارة مودية محمد أحمد الناصري ورئيس المجلس الأهلي مودية الاستاذ حسين عمر الصالحي ، اشار المعلم ان الزيارة تأتي في إطار خطة مكتب الصناعة والتجارة للاطلاع على المخزون من السلع الاساسية والزام التجار باشعار اسعار السلع وعدم استغلال الوضع الحالي الذي تمر به البلاد ومنها خطر انتشار فيروس كورونا.

ووجه المعلم مكتب الصناعة والتجارة في المديرية بالنزول اليومي للاسواق وتتبع حركه البيع للسلع الاساسية والزام التجار باشعار السلع والرفع بالمخالفين للتخذ ضدهم الاجراءات القانونية.

وعقب النزول عقد مدير مكتب الصناعة والتجارة "المعلم" اجتماع مع مدير عام مودية "العزي" والقائم بأعمال مكتب الصناعة في المديرية الناصري ونائب مدير امن مودية النقيب العتيقي ، وكرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا أهمها النزول إلى المحلات التجارية والاطلاع على فواتير الشراء والمخزون ومعرفة احتياج المديرية من السلع الاساسية.


رافق مدير عام الصناعة والتجارة في النزول , مدير الموارد المالية في المديرية "مراقب الأغذية" احمد محمد مجدع والأمين العام المساعد في نادي فحمان الرياضي الاستاذ حسين علي الحداد ونائب مدير إعلام مودية أحمد إدريس .