آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار عدن


بتوجهيات من المحافظ... وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب يطلع على تجهيزات الحجر الصحي بمديرية خورمكسر

الأربعاء - 15 أبريل 2020 - 10:15 م بتوقيت عدن

بتوجهيات من المحافظ... وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب يطلع على تجهيزات الحجر الصحي بمديرية خورمكسر

عدن (عدن الغد) خاص:

تفقد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين السقاف ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد ربيد والقائم باعمال مدير مديرية خورمكسر ماجد الشاجري المحجر الصحي بالمديرية.

وأطلع السقاف وربيد والشاجري على المحجر الصحي والذي يجري تجهيزه بالمديرية وذلك تحسبا لتفشي جائحة وباء فايروس كورونا في عدن لاسمح الله.

وقال الوكيل السقاف أن هذه الزيارة التفقدية تأتي بحسب توجيهات محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد سالم ربيع وذلك للإطلاع على إحتياجات المحجر الصحي من معدات وتجهيزات طبية لمجابهة جائحة وباء فايروس كورونا وتهئية المحجر ليصبح جاهز في حالة لا سمح الله تفشى الوباء بالعاصمة عدن.

مشيرا إلى أنه يجري حاليا رفع كافة متطلبات المحاجر الصحية بمديريات العاصمة عدن وتسليمها للأخ المحافظ لإتخاذ الإجراءات اللازمة لتكون على أتم الجاهزية والإستعداد لإستقبال الحالات المصابة بالفايروس.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد ربيد أن مكتب الصحة يعكف حاليا على تجهيز كافة المحاجر الصحية بالمديريات وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسلطة المحلية بالمحافظة.

وطالب القائم باعمال مدير مديرية خورمكسر ماجد الشاجري بضرورة تكاثف الجميع وخصوصا المنظمات الدولية من خلال دعم المرافق الصحية بالمديرية بالإحتياجات اللازمة للتمكن من مجابهة الفايروس.