آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-04:49م

مجتمع مدني


تكريم 21 من المبرزين للربع السنوي الأول 2020 بهيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة

الأربعاء - 15 أبريل 2020 - 07:04 م بتوقيت عدن

تكريم 21 من المبرزين للربع السنوي الأول 2020 بهيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة

الحديدة (عدن الغد ) خاص :

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الإربعاء 21 من الكادر الطبي والفني والإداري والخدمات من الموظفين المبرزين خلال الربع السنوي الأول من العام الجاري.

وفي حفل التكريم ثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل جهود كافة كوادر المستشفى في تأدية مهامها وأعمالها بالشكل المطلوب.

مشيرا إلى أن التكريم يعد تكريما لكافة منتسبي  المستشفى الذين قدموا الخدمات الطبية والصحية للمواطنين والمرضى المترددين عليه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن.

وأوضح أن التكريم جاء بناءا على نتائج التقييم الربع السنوي للعام 2020م ومستوى الانجاز وتنفيذ المهام الموكلة للكوادر بمختلف مرافق الهيئة.

ولفت الدكتور سهيل إلى أن إدارة الهيئة ستواصل التقييم المستمر لأعمال كافة الكوادر وتكريم المبرزين لما فيه المصلحة العامة وقيام المستشفى بدوره المناط به على أكمل وجه.

من جانبها أشادت كلمة المكرمين بهذا التكريم الذي ستكون لها نتائج إيجابية وتحفيز الجميع على بذل المزيد من الجهود لتعزيز وتطوير الأداء وتجويد الخدمة للمواطنين المترددين على الهيئة ومرافقها المختلفة والتي أستطاعت رئاستها منذ توليها تحقيق مايصعب وصفه وكل ما يصبو اليه كل عامل ومريض بالمستشفى.

وفي حفل الختام الذي حضره نواب رئيس الهيئة وعدد من مدراء ومسؤولي الإدارات والأقسام تم توزيع الشهادات على المكرمين من الكوادر والموظفين المبرزين بالمستشفى.

* من أحمد كنفاني