آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


جمعية المرأة بباتيس تستهدف مخيم النازحين بحملة توعوية

الإثنين - 13 أبريل 2020 - 03:41 م بتوقيت عدن

جمعية المرأة بباتيس تستهدف مخيم النازحين بحملة توعوية

باتيس(عدن الغد)خاص:

قامت جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة بنزول الميداني ضمن حملاتها التوعوية للوقاية من فيروس كورونا لمخيم النازحين القادمين من مناطق الصراع المسلح بالساحل الغربي إلى منطقة حلمة بمديرية خنفر محافظة ابين.


وقالت رئيس الجمعية الاستاذه عائده امحوزه أن الجمعية استهدفت مخيم النازحين لنشر الوعي الصحي للوقاية من فيروس كورونا وماتنتج عنه من مخاطر .


واضافت امحوزه أن الفرق قامت بتوعية النازحين عن كيفية الوقاية الصحية التي تضمن سلامة المواطن وأسرته والمجتمع الذي من حوله من مخاطر الفيروس وسرعة انتشاره وفتكه بالارواح .

مؤكده ان الحملات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا ستستمر بناء على توجيهات الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي شدد على ضرورة تفعيل الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس .


ومن جهتها أكدت الأمين العام للجمعية الاستاذه فوزيه لكلس أن الجمعية انطلقت في حملات التوعية من الوهلة الاولى الذي دعا.لها رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية الشيخ ناصر المنصري مدير عام المديرية والاستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الذي يتابع عن كثب سير عملية الحملات التوعوية لمنظمات المجتمع المدني .


ودعت لامين العام للجمعية فوزية لكلس المنظمات الانسانيه والاغاثية الى تقديم الدعم الصحي والرعاية الصحية متمنيه من الله عزا وجل أن يجنب وطنا الحبيب وسائر بلاد العالم انتشار الوباء القاتل.

 

*من عبدالله مريقش