آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-08:44م

أخبار المحافظات


حملة النظافة تدخل يومها الثاني بمسيمير لحج وسط ترحيب واسع من قبل المواطنين

الإثنين - 13 أبريل 2020 - 02:52 م بتوقيت عدن

حملة النظافة تدخل يومها الثاني بمسيمير لحج وسط ترحيب واسع من قبل المواطنين

لحج(عدن الغد)خاص:

تواصلت اليوم الأثنين ولليوم الثاني على التوالي بمديرية المسيمير محافظة لحج فعاليات حملة النظافة المجتمعية التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بدعم وتمويل من منظمة اوكسفام البريطانية.

وتستهدف الحملة التي دشنت امس بحضور الأخوة الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام المسيمير والملازم ياسين جهضر مدير إدارة شرطة المديرية والأستاذ عبد الفتاح جمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي والأستاذ لطفي صالح العييري مدير صندوق النظافة والتحسين بالمسيمير ومسؤول قسم الإصحاح البيئي بمنظمة اوكسفام عبد الرحمن الحاج تنظيف الأحياء السكنية وسوق عاصمة المديرية.

وشهدت الحملة التي بدأت امس وتستمر لمدة 5 ايام تفاعل مجتمعي واسع من قبل الجميع، حيث عبر الأهالي عن ارتياحهم البالغ لهذه المبادرة واعتبروها خطوة جيدة في الإتجاه الصحيح.

واكد الأخ لطفي صالح مدير صندوق النظافة والتحسين بان هذه الحملة تاتي وفقاً برنامج وآلية عمل الصندوق المتزامنه مع ظاهرة تفشي وباء كورونا وهي تهدف الى نشر الوعي في اوساط المجتمع حول اهمية النظافة في وقاية الفرد والمجتمع من خطر الإصابة بالأوبئة والأمراض، مثمناً جهود منظمة اوكسفام الممولة للأنشطة والفعاليات التي يقوم بها الصندوق .

*من محمد عقابي