آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-11:14ص

أخبار وتقارير


فضيلة القاضي العامري يؤكد على اهمية تفعيل مكاتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديريات الصحراوية

الأحد - 12 أبريل 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

فضيلة القاضي  العامري يؤكد على اهمية تفعيل مكاتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديريات الصحراوية

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

اكد الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري على اهمية تفعيل مكاتب المؤتمر الجامع بالمديريات الصحراوية , لما من شأنها لتكون همزة وصل بين قيادة المؤتمر الجامع والمجتمع والسلطة بتلك المديريات , لتلمس اوضاعهم واحتياجاتهم في مختلف مناحي الحياة سيما لتنفيذ وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع حول المديريات الصحراوية للإسهام في مجال التنمية وتحسين اوضاعها الخدمية .

جاء ذلك خلال لقاء فضيلة القاضي العامري اليوم بمكتبه بسيئون بمدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي / نائف ناصر المنهالي بحضور عضو هيئة رئاسة المؤتمر الجامع الشيخ / خالد بن محسن العامري .

وخلال اللقاء تعرف فضيلة القاضي / العامري من مدي عام مديرية ثمود نائف المنهالي الى اوضاع المديرية والصعوبات والمعوقات وابرز احتياجاتها في مجال الصحة والكهرباء و المياه وعدد من المجالات الاخرى .

وبدوره عرّف الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / العامري استراتيجية المؤتمر الجامع وخطته تجاه المديريات الصحراوية من خلال الاسهام في تنفيذ جملة من المشاريع ومتابعة العديد من القضايا التي تهم كافة شرائح المجتمع في تلك المديريات , مؤكدا بأهمية تفعيل دور الشباب في الاسهام الفعال في التنمية وفي شتى المجالات التعليمية والتربوية والصحية والتوعوية .

وفي ختام اللقاء قدم المدير العام لمديرية ثمود تصورا بأبرز احتياجات المديرية في مختلف المجالات للأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع للمساهمة في متابعتها مع جهات الاختصاص . 

حضر اللقاء مدير المكتب الاعلامي  بمديرية ثمود / ناجي خميس قصعور .