آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:42م

أخبار وتقارير


غضب واستنكار شعبي واسع بالصبيحة اثر مداهمة منزل قائد مقاومة الصبيحة بعدن

الأحد - 12 أبريل 2020 - 10:40 ص بتوقيت عدن

غضب واستنكار شعبي واسع بالصبيحة اثر مداهمة منزل قائد مقاومة الصبيحة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

من صادق البوكري

  داهمت قوة امنية بعدن صباح يوم الاحد منزل قائد المقاومة الجنوبي بالصبيحة نائب وزير التعليم الفني عبدربه غانم المحولي الكائن بمنطقة الشيخ عثمان بالسيلة.

 

 وذكرت مصادر مقربة من قائد مقاومة الصبيحة الاستاذ عبدربه المحولي نائب وزير التعليم المهني لصحيفة عدن الغد ان القوة الامنية المكونة من عشرة اطقم واربع مدرعات قامت بنهب محتويات واثاث المنزل واعتقال حراسة المنزل وذلك اثناء غياب المحولي حيث كان في زيارة  لمسقط راسه بالمضاربة.

 

وذكرت المصادر ان القوة الامنية عبث بمحتويات المنزل ونهبت سيارات مواطنين متواجدة بحوش المنزل في ظاهرة تشهدها عدن منذ 2018 حيث يتم  مداهمة منازل المواطنين ونهب اموالهم وترويع الاطفال والنساء  في ظل فوضى عارمة تشهدها مدينة عدن.

 

 هذا وقد ادانت قبائل الصبيحة في بيان لها تلقته الصحيفة هذا العمل المليشاوي الذي وصفته بالجبان .

 

 وقال الشيخ الطلبي البوكري ان هذا العمل الجبان الحقير الذي قامت به هذه المليشيات الخارجة عن القانون في جنح الظلام لن يمر  ولن تمر هذه الفضيحة الحقيرة التي قامت بها عصابة اجرامية اعتدت على  منزل قائد مقاومة الصبيحة الذي ضحى باعز رجال في جبهات الصبيحة ليكافئ باقتحام منزله ونهبه ونهب سياراته وحقوق الناس بالمنزل حدقوله.

 

 الى ذلك اجرت عدن الغد اتصالا هاتفيا بقائد مقاومة الصبيحة نائب وزير التعليم المهني عبدربه المحولي اكد خلال الاتصال مداهمة منزله صباح اليوم واقتحامه من قبل  عد من الاطقم والمدرعات.