آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


العميد الوحيشي يشيد بقائد لواء الأماجد "الشاجري" ويوجه رسالة هامة لقبائل مكيراس

السبت - 11 أبريل 2020 - 07:47 م بتوقيت عدن

العميد الوحيشي يشيد بقائد لواء الأماجد "الشاجري" ويوجه رسالة هامة لقبائل مكيراس

القاهرة (عدن الغد) خاص:

أشاد العميد خالد الوحيشي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية سابقا بقائد لواء الأماجد العميد صالح سالم الشاجري الذي يقود معركة تحرير مكيراس.

وعبر الوحيشي عن شكره للعميد صالح الشاجري على ماقام به من تقدم في جبهة مكيراس , حيث بدأت قوات لوائه الأماجد بالتقدم صوب الطريق الجبلي المؤدي إلى مديرية مكيراس لبدء عمليات تحرير المدينة من مليشيا الحوثي التي تسيطر عليها منذ العام 2014.

وأشار الوحيشي إلى أن مايقوم به قائد لواء الأماجد العميد الشاجري لم يقم به أي قائد من القيادات العسكرية من قبل في جبهة مكيراس , لافتا إلى حفاظه على عتاده وأفراده في المنطقة منذ تشكيل اللواء حتى اليوم وعدم خوضه أو إقحامه في الفتن والاقتتال التي مرت بها المنطقة في السابق وصب تركيزه الكامل على التحضير لبدء معركة تحرير مكيراس التي بدأها في اليومين الماضيين.

ودعا الوحيشي كافة أبناء القبائل في جميع مناطق مكيراس إلى الالتفاف حول العميد الشاجري والوقوف إلى جانبه ودعمه ومؤازرته ليتحقق النصر والتحرير وتطهير مكيراس بإذن الله من براثن مليشيات الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران .

وطالب العميد الوحيشي من العميد الشاجري بضرورة الجلوس مع المشائخ والقبائل في مكيراس والتنسيق معهم ودعمهم بكل مايلزم لضمان نجاح عملية التحرير بإذن الله التي سيكتب لها النجاح إذا ما خلصت النوايا وتم التنسيق مع المشائخ وأبناء القبائل وبتكاتف الرجال المخلصين إن شاء الله.

وفي الختام دعا الوحيشي رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم نسب أي كلام او تصريح له مسيء وموجه للعميد الشاجري هو لم يقوله أو يصرح به داعيا الجميع إلى التحري والمصداقية والابتعاد عن الفبركات و الإساءة التي لاتخدم أحدا في هذه المرحلة الهامة والحساسة سوى مليشيات الانقلاب الحوثي والطابور الخامس من نافخي الكير ومروجي الإشاعات لخلخلة الصفوف ونزع الثقة وإثارة القلاقل والبلبلة.