آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


بحضور مدير عام إعلام أبين .. إختتام مبادرة إشراقة أمل للتوعية من فايروس كورونا

الخميس - 09 أبريل 2020 - 03:46 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام إعلام أبين .. إختتام مبادرة إشراقة أمل للتوعية من فايروس كورونا

العين ( عدن الغد ) خاص :

بحضور مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور/ ياسر باعزب أختتم فريق إشراقة أمل صباح اليوم الخميس حملته التوعوية التطوعية التي أطلقها في الـ29من مارس المنصرم تلبية للدعوة التي أطلقها مكتب الإعلام بمحافطة أبين والتي تحمل عنوان (معاً من أجل الوقاية من فايروس) كورونا..

أستمرت الحملة التوعوية التطوعية التي يرأسها الإعلامي/ فهد البرشاء 11 يوماً أستهدفت فيها مناطق مدينة العين التي تربو عن الـ20 قريه وعزله وحي قام خلالها الفريق بتوعية الناس وتثقيفهم من مخاطر فايروس كورونا صحياً ودينياً وتوزيع البرشورات والملصقات الإرشادية..

ركز الفريق خلال حملته على توعية المواطنين من مخاطر فايروس كورونا الذي فتك بالكثير من البلدان العربية والأجنبية ولم تستطع أقوى المنظومات الصحية في تلك البلدان ..

وخلال عملية الإختتام تحدث مدير عام إعلام محافظة أبين الدكتور/ ياسر باعزب قائلاً: نحن سعداء اليوم ونحن نشارك فريق إشراقة أمل التوعوية التطوعية حملتهم التي أطلقوها في الً29 من مارس في مدينة العين وأستهدفت مناطق وقرى مدينة العين وتوعية المواطنين وتثقيفهم صحياً ودينياً..

وأضاف الدكتور باعزب : يعتبر فريق إشراقة أمل نموذج جميل ورائع يتحذى به ليس  على مستوى مدينة  العين فقط بل على مستوى محافظة أبين وضرب اروع الأمثلة في التفاني والإخلاص والصدق في العمل ومبادرتهم التطوعية هذه خير دليل على ذلك..

متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية وكل مايصبون إليه..


من جانبه قال رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي/ فهد البرشاء أن المبادرة أنطلقت طواعية إستشعاراً من الفريق بالخطر المحدق بالمواطنين من فايروس كورونا الذي فتك بالكثيرين ولم تستطع كل المنظومات الصحية الوقوف أمامه..

وأضاف البرشاء: أن الفريق قام بالتوعية والتثقيف الصحي للمواطنين في مدينة العين ومناطقها على مدى الـ11 يوماً طواعية وتلبية للدعوة التي أطلقها مكتب الأعلام بمحافظة أبين ممثل بمديره الدكتور/ ياسر باعزب ..


وشكر البرشاء : مدير مكتب الأعلام بمحافظة أبين الدكتور/ ياسر باعزب على دعمة المتواصل للفريق بالبرشورات والملصقات التوعوية، وأيضاً مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي الذي بارك المبادرة منذ إنطلاقتها، وكذلك مدير مكتب الصحة في المدير الأخ/ محمد مزاحم الذي زود الفريق بالملصقات والبرشورات التوعوية وكل الشخصيات التي دعمت الفريق معنوياً..

حضر ختام الحملة المحامي / جلال عامر ، والأستاذ/ مهدي شوعان مدير ثانوية العين،والدكتور/ سالم باجمال وعدد من المواطنين.