آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

رياضة


إفتتاح الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم في مديرية المخا

الخميس - 09 أبريل 2020 - 11:11 ص بتوقيت عدن

إفتتاح الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم في مديرية المخا

تعز ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع:

برعاية مدير مديرية المخاء الأستاذ عبدالرحيم الفتيح وإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز وبالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة تعز ممثلا بالكابتن محمد علي القدسي رئيس الفرع واتحاد الرياضة للجميع بتعز ممثلا بالكابتن نبيل مكرم ، ينظم نادي الميناء الرياضي والثقافي بالمخاء بقيادة الأستاذ عبداللطيف الاصبحي والاستاذ سامي احمد صالح الدورة التدريبية للمبتدئين لمدربي كرة القدم بالنادي والفرق الشعبية بالمديرية خلال الفترة من ٨ / ٤ /  حتى ١٣ / ٤ / ٢٠٢٠ م ، التي سيحاضر فيها المدرب الوطني المعروف الكابتن نبيل مكرم .

وفي هذا السياق أكد محاضر الدورة الكابتن نبيل مكرم إن الهدف من الدورة هو تأهيل الشباب في هذا المجال وتنمية المفهوم العام للعمل التدريبي التي تحتوي أساسيات التدريب مبدئيا وان شاء الله هناك دورة متقدمة خلال الفترة القادمة . 

وقال في حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان شاء الله نحاول قدر المستطاع ان نوصل لهم ما استفدنا منه من معلومات من خلال التجارب والتأهيل من الدورات التي حصلت عليها في هذا المجال من خارج اليمن وداخلها .

مختتماً حديثه بالقول نتمنى ان  يستفيد الجميع من مدربي نادي الميناء وكذا الفرق الشعبية واللاعبين من فعاليات هذه الدورة التدريبية التي تُعد الاولى للمدربين داخل النادي والمديرية.