آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:47ص

مجتمع مدني


تدشين الحملة التوعوية الوقائية لمجابهة مخاطر فيروس كورونا في أبين والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة 

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 11:23 م بتوقيت عدن

تدشين الحملة التوعوية الوقائية لمجابهة مخاطر فيروس كورونا في أبين والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة 

جعار ((عدن الغد)) خاص

 

-نايف زين ناصر - 

برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ووزير الصحة العامة والسكان أ. د. ناصر باعوم ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وتحت شعار إحمي نفسك.. إحمي بلدك .. صحتنا مسؤوليتنا دشَّنت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين صباح الثلاثاء 7ابريل2020 م الحملةً التوعويةً في زنجبار عاصمة محافظة أبين بدورة تدريبية للمشاركين والمشاركات في الحملة إستمرت ليوم واحد تلقى خلالها المشاركون والمشاركات معلومات هامة عن كيفية الوقاية من فايروس كورونا كوفيد 19 والإجراءات الإحترازية وطرق الوقائية على أن يقوموا بالتوعية المجتمعية وفق ما تلقوه في الدورة للأهالي. 

مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضية عبدالله البكري و في كلمته التي ألقاها في تدشين الدورة وبعد ترحيبه بالحاضرين والحاضرات أكد على إهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ نايف البكري مع التوعية الهادفة بمخاطر هذه الجائحة وضرورة تكاتف جهود الجميع الشباب والرياضيون و منظمات المجتمع المدني وبقية الفئات في تنفيذ الحملة التوعوية التي تعتبر واجب وطني وإنساني. 

 منسقة الحملة التوعوية في الوزارة لمياء راوح قالت أن تدشين الحملة في أبين يأتي بعد بدء و َإستكمال الحملة التوعوية في مديريات العاصمة عدن على أن تتواصل وفق البرنامج الذي أعدته وزارة الشباب والرياضة مختتمه كلمتها بالتأكيد على إهتمام وحرص وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري بأن تحقق هذه الحملة التوعوية الأهداف المرجوه والمأموله. 

مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ثمن إنطلاق وإستمرار هذه الحملة التوعوية مؤكداً أن السلطة المحلية ستساهم في إنجاحها وبدروه تحدث الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة أبين ناقلاً شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة مشدداً على أهمية تكاتف كل الجهود في سبيل إنجاح هذه الحملة. 

والقيت في فعالية التدشين عدداً من الكلمات وحضر فعالية عدداً من قيادات ومسؤولي مكتب الشباب والرياضة أبين ومسؤولي الصحة العامة والسكان أبين والترصد الوبائي وعدداً من ممثلي ورؤساء منظمات المجتمع المدني وآخرين.