آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


تشييع فقيد الوطن قائد اللواء 315 مدرع إلى مثواه الاخير بمسقط رأسه بمديرية الوضيع محافظة أبين "نسخة إضافية"

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 07:32 م بتوقيت عدن

تشييع فقيد الوطن قائد اللواء 315 مدرع إلى مثواه الاخير بمسقط رأسه بمديرية الوضيع محافظة أبين "نسخة إضافية"

أبين(عدن الغد)خاص:

شيع فقيد الوطن قائد اللواء 315 مدرع اللواء احمد علي هادي بعد الصلاة عليه بمسقط راسه في مديرية الوضيع بمحافظة ابين وكان في مقدمة المشيعين محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ومحافظ لحج اللواء احمد عبد الله التركي وعضو محلس الشورى علي محمد القفيش وقائد المنطقة العسكرية الرابعه اللواء فضل حسن العمري وقائد الحماية الرئاسية العميد سند الرهوه وقائد محور العند اللواء ثابت جواس واللواء صالح علي حسن من الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن علي منصور الوليدي واللواء صالح علي زنقل من هيئة الاركان العامة. ومدير الامن القومي بابين العميد محمد سعيد المارمي ومدير امن محافظة ابين العميد ابو مشعل الكازمي وقائد الكلية العسكرية عبد الكريم الزومحي. وعدد من المشائخ والاعيان من عدد من المحافظات .


والفقيد من القيادات الوطنية والعسكرية والتي اسهمت وعلى مدى عقود من المشاركة الفاعله في كل منعطفات الوطن ومدافعا صلبا عن القيم الوطنية مكرسا كل حياته مدافعا عن حياض الوطن ومكتسباته وثورتي سبتمبر واكتوبر. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه.


ومن حسن الظاهر في هذه الجنازة المهيبه انها جمعت الكثير من القيادات التي اختلفت في سابق الايام ونسأل الله تبارك وتعالى ونحن نقترب من الشهر الفضيل شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ان يتفق الاخوة وان يسود السلام والامان اللهم آمين يارب العالمين.

 

*من فضل الشبيبي.
تصوير بشير الزيدي