آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-05:35م

أخبار المحافظات


تدشين حملة توعوية حول مخاطر فيروس كورونا في الحالمين

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 06:27 م بتوقيت عدن

تدشين حملة توعوية حول مخاطر فيروس كورونا في الحالمين

حالمين(عدن الغد)عباس الجعشاني:

دشن صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل 2020م بمدرسة حالمين للبنات مديرية حالمين م لحج  الحملة التوعوية التطوعية للمرأة للتعريف بفيروس كورونا واسبابه وطرق الوقاية منه بمشاركة عدد من المتطوعات.

وخلال التدشين القت الأخت نورا ناصر مجمل كلمة عبرت من خلالها عن شكرها وتقديرها لجميع المتطوعات على الجهود المبذولة خلال فترة الإعداد لهذه الحملة التوعوية الاحترازية ضد فيروس كورونا الذي اجتاح معظم الدول وكل من دعم وعمل لإنجاح هذه الحملة وفي مقدمتهم قيادة السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ومكتب الصحة العامة والسكان م حالمين.

حيث أشارت أن الحملة تنطلق اليوم من منزل إلى منزل لتوعية الأهالي  لتجنب هذا الوباء المستجد والخطير وذلك باتباع الإرشادات والنصائح والإجراءات الوقائية ضد انتشار عدوى فيروس كورونا وناشدت جميع المواطنين التفاعل والتعاون مع الفرق التوعوية وتسهيل مهامهم لإنجاح هذه الحملة.

كما أكدت أن الحملة تستمر ثلاثة أيام متتالية واليوم الرابع يتم فيه حرق القمامات والمخلفات.

كما القى المناضل ناجي عبدالله ناشر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين كلمة قصيرة أشاد من خلالها بالإعداد الجيد لهذه الحملة والمبادرة الطوعية للمرأة.

وأكد عن  دعمه ومباركته  لهذه الحملة التوعوية الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد  التي تستهدف جميع المنازل.

ويأتي تدشين الحملة بعد أن أعلنت عدد من المتطوعات قيامهن بحملة تطوعية لأجل التعريف بفيروس كورونا وطرق انتقاله والوقاية منه.

حضر التدشين المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة مدير عام مديرية حالمين والمناضل ناجي عبدالله ناشر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م حالمين.