آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:08ص

أخبار المحافظات


شبوة.. انتقالي الصعيد يدشن اللجنة المحلية لمركز (ص) بيشبم

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 05:50 م بتوقيت عدن

شبوة.. انتقالي الصعيد يدشن اللجنة المحلية لمركز (ص) بيشبم

الصعيد (عدن الغد) خاص:

نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي وضمن خطة النزول إلى المراكز والالتقاء بالشخصيات الاجتماعية لتفعيل العمل بالمراكز دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الأربعاء ٨ أبريل ٢٠٢٠م اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي بمركز (ص) بمنطقة يشبم مديرية الصعيد بمحافظة شبوة. 

حيث افتتح حفل التدشين بآيات من الذكر الحكيم وتلاها النشيد الوطني لدولة الجنوب والقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ سعيد خميس علي تيمور كلمته رحب في مستهلها بالاخوه أعضاء انتقالي الصعيد و الأخوه اعضاء اللجنة المحلية لمركز (ص) والشخصيات الاجتماعية الحاضرة وشكرهم على حضورهم هذا الحفل الذي يعد من أهم الاحتفالات الخاصة بتدشين المراكز في المديرية.

واستنكر رئيس انتقالي الصعيد ماقمت به القوات التابعة لسلطات حزب الإصلاح الإخواني من إختطاف تعسفي للشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وعدد من مرافقية منتصف ليلة الأربعاء ؛ واكد رئيس انتقالي الصعيد بأن هذه الأعمال التعسفية التي تقوم بها مليشيا حزب الإصلاح ماهي الا أعمال بلطجية تزيدنا عزيمة وإصرار لمواصلة العمل الثوري والسير بثبات حتى استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة. 

وتطرق تيمور الى أهمية البناء المؤسسي والتنظيمي للمراكز وقال بأن بأن هذا التدشين له أهمية بالغه مخاطبا أعضاء المركز بأن يعملوا بروح الفريق الواحد وصولآ الى الأهداف النبيلة الا وهو الحرية والاستقلال. 

وشدد الرئيس تيمور على أعضاء اللجان المحلية للمركز الاستمرار في حملة التوعية من مخاطر إنتشار الفيروس الخبيث كورونا وتوزيع الملصقات والبروشورات الخاصة للحد من انشتار هذا الفيروس الخبيث.

كما ناقش الرئيس تيمور مع الشخصيات الاجتماعية أبرز الهموم والمشاكل والتحديات التي تواجه المركز وتبادل معهم الآراء والمقترحات لتجاوزها خلال العمل التنظيمي للمركز. 

واستعرض مدير الإدارة الإعلامية لانتقالي الصعيد عبدالقادر العنقري اللائحة التنظيمية وشروط العضوية للجنة المحلية ومدى انطباق المعايير والشروط على الأشخاص المرشحين لقيادة المركز ، وبعدها تم استعراض القائمة المرشحة لقيادة المركز والمكونه من واحد وخمسون عضوا تم تزكية اعضاء الهيئة التنفيذية للمركز (ص) وهم :

- علوي محمد علوي الجفري رئيسا .

- عبدالله سالمين تيسير نائب للرئيس.

- عبدالله عنتر توفيق حريش الدائرة التنظيمة.

- عبدالملك علي محمد بانافع دائرة الشؤونالاجتماعية.

- محمد عوض درمان الدائرة الجماهيرية.

- سمير محمد سعيد الباني دائرة الخدمات والتنمية.

- عبدالله سالم مسعود دائرة التثقيف والإرشاد.

- محمد عبدالله باقمانه دائرة الأمن المجتمعي.

- ناصر احمد علي الباني دائرة حقوق الإنسان ورصد الانتهاكات .

وفي ختام الحفل القى الأستاذ علوي محمد علوي الجفري رئيس المركز (ص) كلمته رحب بجميع الأخوه الحاضرون وعلى رأسهم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والوفد المرافق له وشكرهم على تحملهم معاناه الوصول إلى منطقة يشبم واشهار القيادة المحلية للجان المجتمعية لمركز (ص) ومناقشة هموم ومشاكل أبناء المركز كما قدم شكره للاخوه أعضاء المركز على الثقة الممنوحة له من قبلهم داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد والتعاون لما فيه تقديم الخدمة المجتمعية لكافة أبناء المركز (ص) متمنيا التوفبق للجميع.

حضر حفل التدشين عبد القادر العنقري مدير الإدارة الإعلامية لانتقالي الصعيد والأستاذ ناصر سعيد الباني نائب مدير الادارة القانونية والأستاذ عبدالقادر الباني مشرف المديرية والاستاذ عبدالله صالح بأراس و خالد علي بريك عضوا انتقالي الصعيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة يشبم.