آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:09م

أخبار المحافظات


لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا تطلع على تجهيزات مركز المعالجة بفلك

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 10:39 م بتوقيت عدن

لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا تطلع على تجهيزات مركز المعالجة بفلك

حضرموت ( عدن الغد ) خاص :

اطلعت لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا صباح اليوم برفقة وكيل وزارة الصحة والمدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت في زيارة ميدانية على مركز معالجة حالات كورونا (Covid-19) بمنطقة فلك شرق مدينة المكلا.

وطافت اللجنة على اقسام المركز متعرفه من وكيل وزارة الصحة والمدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور/ رياض الجريري على تجهيزات المركز لاستقبال اي عينات في حال اشتباه بفيروس كورونا داخل المحافظة وضمن الاحترازات الوقائية والعلاجية .

واضح وكيل الوزارة د. رياض الجريري أن المركز على جاهزية المركز لاستقبال العينات وتوفر الاجهزة والمحاليل والمستلزمات المطلوبة للقيام بمهمة المعالجة الحالات المصابة بالفيروس وفق المعالجة الصحيحة والمكافحة للفيروس .

من جهته ثمن رئيس لجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا الشيخ/صالح الشرفي جهود مكتب الصحة في المحافظة على القيام بتجهيز المركز لخدمة أبناء حضرموت بتقديم كافة المستلزمات والمعدات الطبية لاستقبال الحالات في حال الاشتباه بفيروس كورونا .

شاكرا كل المساهمين في تقديم المساعدات العينية والمادية لتجهيز المركز بكل الاحتياجات والمتطلبات والمستلزمات الطبية لاستقبال الحالات المصابة في حال الاشتباه.

شارك في الزيارة مستشار محافظ محافظة حضرموت الشيخ/ عبدالله بامشموس ومسؤول اللجنة المالية باللجنة الدكتور عبدالله بكير واعضاء اللجنة الشيخ فارس خالد بن هلابي والاستاذ فادي بأفضل والاستاذ عبدالله بن دمنان