آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

وفيات


العقيد صيمع يعزي رئيس الجمهورية بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 10:06 م بتوقيت عدن

العقيد صيمع يعزي رئيس الجمهورية بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث العقيد عبدالله محمد عبدالله صيمع نائب رئيس شعبة أراضي وعقارات القوات المسلحة، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بوفاة قائد اللواء 315 مدرع اللواء الركن أحمد علي هادي، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر ذبحة صدرية صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد العقيد عبدالله صيمع في برقيته بأن الفقيد اللواء الركن أحمد علي هادي كان من الرجال الشجعان والأوفياء لوطنهم، وكان من القادة الافذاذ الذين دافعوا ببسالة عن وطنهم ويشهد له على ذلك دوره البطولي والنضالي الذي قدمه تجاه الوطن والمؤسسة العسكرية.

وأشار في برقيته إلى مناقب الفقيد البطل وإدواره العسكرية في خدمة الوطن، وقيادته في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها ، مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.

وعبر العقيد عبدالله صيمع عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجله "علي" واخوانه وإلى المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى القوات المسلحة واشقاء الفقيد وجميع آل الدنبوع وكافة قبائل أبين وإلى جميع منتسبي اللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد خاصة وإلى جميع منتسبي وزارة الدفاع عامة.

سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.