آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:17م

أخبار وتقارير


مدير عام المؤسسة الاقتصادية "السعيدي" يعزي في وفاة قائد اللواء 315 مدرع اللواء الركن أحمد علي هادي

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 06:03 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة الاقتصادية "السعيدي" يعزي في وفاة قائد اللواء 315 مدرع اللواء الركن أحمد علي هادي

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالخ السعيدي اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة قائد اللواء 315 مدرع اللواء الركن أحمد علي هادي، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر ذبحة صدرية صباح اليوم الثلاثاء .

 
وقال مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية في تعزيته، لقد كان الفقيد اللواء الركن أحمد علي هادي من الرجال الشجعان والأوفياء لوطنهم، وكان من القادة الافذاذ الذين دافعوا ببسالة عن السيادة اليمنية ويشهد له على ذلك دوره البطولي والنضالي الذي قدمه تجاه الوطن والمؤسسة العسكرية.


وأشار العميد السعيدي في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد البطل وإدواره العسكرية في خدمة الوطن، وقيادته في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها ، مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.


وعبر مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجله "علي" واخوانه وإلى المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى القوات المسلحة واشقاء الفقيد وجميع آل الدنبوع وكافة قبائل أبين وإلى جميع منتسبي اللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد خاصة وإلى جميع منتسبي وزارة الدفاع عامة ... سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.