آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:12م

أخبار المحافظات


الوكيل كلشات يناقش مع محافظ المهرة في حكومة الشباب المشاركة في حملة التعقيم ضد كورونا

الأحد - 05 أبريل 2020 - 09:19 م بتوقيت عدن

الوكيل كلشات يناقش مع محافظ المهرة في حكومة الشباب المشاركة في حملة التعقيم ضد كورونا

المهرة (عدن الغد) خاص:

 

ناقش وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب أ. بدر سالم كلشات، اليوم، بمكتبه بديوان المحافظة، مع محافظ المحافظة في حكومة شباب وأطفال اليمن عبدالله بلحاف، مشاركة قطاع الشباب في تنفيذ حملة التعقيم الشاملة للوقاية من فيروس كورونا التي ستنطلق قريبا في عموم المديريات تحت شعار "لتكن المهرة خالية من كورونا" ضمن الإجراءات الأحترازية لمواجهة الوباء لحماية المواطنين ودعماً لخطة لجنة الطوارئ بالمحافطة.

 

وأشاد الوكيل كلشات بتجربة حكومة الشباب جيدة التي جاءت بهدف منح الجيل الصاعد تجارب ومعارف لفهم السياسات العامة ومتابعتها وتقييمها والدفاع عن القضايا التي تهم الشباب ، مؤكدا على أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في بناء الأوطان ونهضة الشعوب وتقدم الدول ومواجهة كافة التحديات.


وناقش اللقاء مشاركة القطاع الشبابي الفاعلة في تنفيذ حملة التعقيم والتطهير للوقاية من وباء كورونا ومنع تفشيه، مشيرا إلى أن دورات تدريبية ستنظم للشباب حول كيفية التعامل مع الأدوات الخاصة بالرش والتعقيم ومشددا على تظافر الجهود واستنفار الطاقات في سبيل انجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

 

وابدى الوكيل بدر كلشات استعداده لمد يد العون لكل الشباب باعتبارهم عماد المستقبل ودعمهم في مختلف المجالات وفتح قناة تواصل وتعاون بين السلطة المحلية وحكومة الشباب.

 

فيما شكر المحافظ في حكومة الشباب عبدالله بلحاف، السلطة المحلية على جهودها في تنظيم هذه الحملة وحرصها على اتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية والوقائية من الوباء ، موكداً إستعداد الشباب ومشاركتهم لإنجاح الحملة كجزء من واجباتهم الوطنية تجاه المواطنين .

 

وبين بلحاف أن الحكومة تهدف لعمل حملة توعوية وارشادية خلال الايام المقبلة، مؤجها الدعوة للأخ وكيل المحافظة لشؤون الشباب للمشاركة في الحملة.