آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:45م

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لقيادات المقاومة الشعبية والمكونات السياسية بمحافظة البيضاء

الأحد - 05 أبريل 2020 - 04:42 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع لقيادات المقاومة الشعبية والمكونات السياسية بمحافظة البيضاء

البيضاء ((عدن الغد)) بدر مقيبلي:

ترأس محافظ البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي اجتماعا موسعا ضم عددا من قيادات المقاومة الشعبية والمكونات السياسية بمحافظة البيضاء.

وفي اللقاء شدد الاخ المحافظ على ضرورة اسناد الجيش الوطني في عملياته القتالية الدائرة في جبهات صرواح وقانية والجوف وناطع وفضحه بمحور بيحان، وكافة الجبهات الاخرى التي يخوض فيها الجيش الوطني عملياته لمواجهة تمرد وانقلاب الحوثيين.

وعلى استمرار الجبهات القتالية في محافظة البيضاء، مشيدا بالدور الكبير الذي يسطره ابناء محافظة البيضاء في مواجهة الانقلاب في أكثر من محافظة يمنية، منوها ان هناك كتائب من محافظة البيضاء التحقت بالقتال لمساندة الجيش الوطني في صرواح والجوف ونهم، بالإضافة الى تواجدهم المستمر في جبهات القتال في محافظة البيضاء.

وفي اللقاء نقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه ورئيس الوزراء لأبناء محافظة البيضاء واشادتهم بالدور البطولي الذي يسطره ابناء محافظة البيضاء في كافة الجبهات المختلفة.

واشاد المحافظ بدور التحالف العربي وعملياته القتالية في اليمن واسناده للجيش الوطني في عملية اعادة الشرعية ودحر الانقلاب، ودور قائد قوات التحالف العربي لدعم اليمن قائد القوات المشتركة سمو الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز الذي يبذل جهود جبارة في دعم الجيش الوطني لاستعادة الشرعية.

وخرج اللقاء بمصفوفة نقاط تسهم في عملية التحرير ودحر الانقلاب الحوثي وأبرزها اهمية الاسهام في الحشد الشعبي ورفد الجبهات بالمقاتلين، وترك المناكفات التي لا تصب في خدمة المشروع الوطني الكبير، والعمل صفا واحد ضد المشاريع الصغيرة التي لا تخدم الا العدو في المقام الاول.

من جانبهم جدد الحاضرون مضيهم الى جانب الجيش الوطني وقيادة الدولة في مواجهة الانقلاب، منوهين الى ان محافظة البيضاء قدمت قوافل كبيرة من الشهداء والالاف الجرحى دفاعا عن العقيدة والوطن من المشروع الايراني الذي يريد ان يهدد الامن العربي ويطمس الهوية العربية لشعوب المنطقة.